استشهد، اليوم الجمعة، شابان برصاص الجيش الاسرائيلي النار على مركبة كان يستقلها أحدهما في مدينة طوباس، وخلال مواجهات اندلعت في مخيم الفارعة جنوب المدينة كما أصيب عدد من المواطنين بجراح.

وأكدت مصادر محلية باستشهاد الشاب محمد رسول عمر دراغمة، هو نجل القيادي في حماس والشهيد المعتقل عمر دراغمة، الذي استشهد داخل معتقلات الاحتلال الإسرائيلي في 23 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

واقتحمت القاوت مدينة طوباس في ساعات الصباح، وانتشرت في عدد من أحيائها، وفتحت النار على مركبة خلال اقتحامها طوباس، واستولت عليها.

وأوضح الهلال الأحمر في بيان مقتضب، أن طواقمه تلقت بلاغا عن استهداف الاحتلال لمركبة في طوباس، وتم تحريك مركبة إسعاف إلى الموقع، إلا أن قوات الاحتلال استولت على المركبة ومن بداخلها.

كما استشهاد الشاب محمد عصام شحماوي، جراء إصابته بالرصاص الحي في الرأس، وأصيب ثلاثة آخرون، برصاص القوات الإسرائيلية، فجر اليوم الجمعة، خلال اقتحامها مخيم الفارعة جنوب طوباس.

وقالت مصادر في الهلال الأحمر، إن ثلاثة شبان أصيبوا برصاص الجيش الاسرائيلي، أحدهم في الرقبة والبطن وصفت بالخطيرة، إضافة إلى إصابة ثانية بالرصاص الحي في الفخذ، فيما أصيب الشاب الثالث برصاصتين في الحوض والرجل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]