بمناسبة عيد الفطر المبارك، أحيا الفنان عمرو دياب حفلاً ضخماً في الجونة، حضره جمهور كثيف، كان بينهم الملحن محمد مدحت الذي شارك في عزف موسيقى مسلسل "أشغال شقة" من بطولة الفنانين هشام ماجد وأسماء جلال، على المسرح وسط تفاعل كبير من "الهضبة" والجمهور.

كما عبّر عمرو دياب عن إعجابه الشديد بمسلسل "الحشاشين"، وهو من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، وعُرض في السباق الرمضاني الماضي، حيث قال دياب على مسرح حفله في الجونة موجّهاً الشكر الى المنتج تامر مرسي: "أنا بشكرك يا تامر يا مرسي على مسلسل "الحشاشين"، أحلى حاجة اتعملت السنة دي وكل السنين اللي فاتت".

وافتتح عمرو دياب حفله في الجونة بأغنية "يا أنا يا لأ"، ثم قدّم عدداً من أشهر أغانيه، منها: "ده لو اتساب"، "بحبه"، "الحظ"، "وياه"، "الكلمة الحلوة"، "شكراً من هنا لبكرة"، "يا قمر"، "الكلام ليك أنت"، "ميدلي قديم"، "مابتغيبش"، "يتعلموا"، "قمرين"، "نور العين"، "العالم الله"، "هاتتدلع"...

يُذكر أن عمرو دياب طرح مع بداية عام 2024 ألبومه الجديد "مكانك"، وهو يضمّ 12 أغنية، منها: "مكانك"، "الكلام ليك"، "يا قمر"، "لوحدنا"، "معرفش حد بالاسم ده"، "واخدين راحتهم"، "المعنويات مرتفعة"، "مابتغيبش"، "ظبط مودها"، "سلامك وصلني"، و"بيوحشنا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]