أعلن نادي برشلونة، اليوم الجمعة، أن قميص الفريق سيحمل شعار المغنية الكولومبية كارول جي في مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني، التي ستقام أمام ريال مدريد في 21 أبريل (نيسان) على ملعب سانتياغو برنابيو.

في هذه المباراة، سيحل شعار القلب الشائك الذي يمثل المغنية الكولومبية محل شعار سبوتيفاي الراعي الرسمي للفريق الكاتالوني، الموجود على مقدمة قميص برشلونة.

وسيكون شعار كارول جي أيضاً على قميص الفريق الأول للسيدات في مباراة الدوري الإسباني، التي ستقام السبت أمام فياريال على ملعب يوهان كرويف.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها فريق برشلونة بالترويج لإنتاج موسيقي مع التطبيق السويدي، وسبق أن حمل شعار المغني الكندي دريك في موسم 2022-2023، وكذلك شعار ألبوم " Motomami" للمغنية الإسبانية روساليا، كما حمل الفريق الأول لبرشلونة شعار فريق الروك الشهير "The Rolling Stones" على قميصه في مباراة الكلاسيكو في الدور الأول من "الليغا".

طرح نسخ من القميص 

وفي إطار التعاون الأخير مع كارول جي، سيطرح نادي برشلونة نسختين حصريتين من القميص للبيع، بإجمالي 1899 قطعة محدودة و22 قطعة أخرى تحمل توقيع اللاعبين الأساسيين في فريقي الرجال والنساء.

من جانبها عرضت المغنية الكولومبية عبر موقعها الإلكتروني إصداراً محدوداً من القمصان والبلوزات والأوشحة والقبعات وزجاجات المياه التي تجمع بين صور لكارول جي والبرسا. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]