بعد أن تغزل بمدينة الضباب من خلال أغنية " لندن " عاد ألينا الفنان غيث الهايم من جديد، ليتنقل ما بين حلو الكلام وشجي الأنغام ليغني في احدث أعماله الغنائية بعنوان "روما" معتمدا على تلك المقولة الشهيرة التي تقول " كل الطرق تؤدي إلى روما " في رحلة أحلام مميزة اصطحب محبيه لموطن الجمال والسحر والتاريخ، ليكون له من اسمه نصيب، وهو الهايم عشقاً وبصوته الندي أراد أن يخلد عشقه في روما التي تحمل فنون الذوق الراقي القديم و العريق ومدينة العشاق.

بهذه الكلمات التي صاغ لنا مفرداتها الشاعر طلال رواشده، التي تعبر عن عواطف العاشقين وشعور المحبين، ليسحرنا الملحن حاتم منصور بهذا اللحن الجميل وهو يحملنا على سلم ألحانه إلى عالم الأحلام، فيما قام بتوزيعها موسيقيا محمد الجسمي، مكس وماستر حذيفه الفارس.
وتقول كلماتها:

كل دروبي تودي يمــك .. رومـــــــا كَنّك .. وكل طــاري يمر بالـــي .. طــــــاري عنّك ..كلي لك ، معك ، وفـيك ..بالمختصــــــر .. كل شـي في دنيّـــــــتي .. إليـك منـــــك فيني قالوا .. كل م يطري لـ بالك عاشق خلّى ..خلفه كل الكون وجالك .. رد قلبي .. حي في ساعة وصالك ..روما دروبي كلها ..توَدي لك لحالك ..

" روما " تم طرحها عبر القناة الرسمية للفنان غيث الهايم "اليوتيوب " وعلى كافة الإذاعات الخليجية والعربية وكافة المتاجر الموسيقية
للاستماع للعمل من خلال الرابط

https://www.youtube.com/watch?v=eUEZZPDhCYU

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]