في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

في نشاط لأفراد شرطة الشّمال، تمّ القبض على شخص متلبسًا كان يعمل في تصليح الأسلحة - في نهاية التّحقيق تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّه

في تاريخ 04/04/24 وفي إطار النشاط المبادر الذي يقوم به أفراد شرطة الشمال ضدّ مجرمي الوسائل القتالية في المجتمع العربي، وصل أفراد الشرطة لتفتيش منزل أحد سكان طمرة البالغ من العمر (20) عامًا.

في إطار النشاط، وعندما وصل أفراد الشرطة إلى مكان الحادث، سُمعت أصوات من سطح المبنى، حيث رصد أفراد الشرطة الذين صعدوا إلى مكان الحادث المشتبه به الذي كان يحمل اداة عمل "مبراة" في يد وجزء من مسدس في اليد الأخرى. في نشاط المسح الإضافي الذي تم إجراؤه في مكان الحادث تم ضبط أجزاء سلاح إضافية، والتي لونها المشتبه به بقبل وقت.

مع انتهاء مرحلة التحقيق، قدمت النيابة العامة في لواء الشمال لائحة اتهام ضد المشتبه به مع طلب توقيفه حتى نهاية الإجراءات في محكمة الصلح في عكا.

يحارب أفراد شرطة الشمال المنظمات الإجرامية على مدار العام بطريقة لا هوادة فيها أثناء ضبط الوسائل القتالية والمركبات المحصنة وفرض الغرامات على المجرمين. يتم القبض على العديد من أعضاء المنظمات الإجرامية متلبسين بعد القيام بأنشطة علنية وسرية من أجل تقديمهم إلى العدالة وبالتالي الحفاظ على أمن السكان

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]