قام كايد ظاهر مستشار قائد الإطفاء والإنقاذ بزيارة مجلس عارة عرعرة ومجلس طلعة عارة حيث التقى رؤساء هذه المجالس لبحث سبل استمرار التعاون المشترك بين الطرفين بعد فوزهما بالانتخابات الاخيرة.

في مجلس عارة عرعرة التقى ظاهر الدكتور نزار عقل وتم الاتفاق خلال الاجتماع على مواصلة العمل لإقامة محطة الإطفاء في البلدة بهدف الرد السريع في حالة وقوع حادث يتطلب تدخل الإطفاء في البلدة والمنطقة المحيطة بها. كما تم الاتفاق على تعزيز الوعي والارشاد بين شرائح المواطنين من خلال فعاليات مشتركة بالمدارس والجمعيات النسائية إلى جانب مشاركة الإطفاء والإنقاذ في اجتماعات الطوارئ التي تعقد في المجلس .

في طلعة عارة استقبل رئيس المجلس الجديد السيد محمد اغبارية، كايد ظاهر وعقدت جلسة بمشاركة مسؤولي المجلس وتم بحث تأهيل وحدة متطوعين وتزويدهم بسيارة إطفاء ضمن الخطط الخمسية المعتمدة من قبل سلطة التطوير الاقتصادي في وزارة المساواة الاجتماعية.

رئيس المجلس طرح فحص إمكانية إقامة محطة إطفاء مزودة بطواقم عمل على مدار ٢٤ ساعة نظرا لتركيبة القرى التي تتلقى الخدمات من هذا المجلس. ظاهر وعد السيد اغبارية بفحص الامكانيه وعقد جلسة أخرى في الأسابيع القادمة..

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]