أعلن المركز الطبي "تسفون" بوريا هذا الأسبوع عن تعيين الدكتور موسى معروف مديرا لطب الطوارئ في المركز الطبي. وقد تخصص د. معروف بالأمراض الداخلية في المركز الطبي بني تسيون بالإضافة الى تخصصه في طب الطوارئ هناك ايضا.

وقد عمل د. معروف كمختص كبير في طب الطوارئ في المركز الطبي بني تسيون في حيفا وواكب خلال فترة عمله تفشي فيروس الكورونا وأحداث كبيرة تضمنت إصابات عديدة مثل كارثة حريق الكرمل. وقد رافق د. معروف طلاب الطب في معهد العلوم التطبيقية التخنيون طيلة سنوات سواء كطبيب مختص في قسم الامراض الداخلية وكطبيب مختص في طب الطوارئ أيضا.

ووضع د. معروف نصب اعينه دائما وابدا خلال عمله أهمية التعامل مع المتعالجين كونه يتحدث أربع لغات وهي العبرية والعربية والروسية والإنجليزية، مما يسمح له بالتواصل مع كافة المتعالجين في المنطقة. وقال د. معروف في هذا السياق: "الرؤيا التي اعمل بحسبها في طب الطوارئ في المركز الطبي تسفون تهدف لتحويل القسم الى قسم ريادي ومتميز، متجدد ومبتكر، يتخصص في تقديم علاج مهني بجودة عالية للمتعالجين كافة. طب الطوارئ سيتحول الى مركز يستقطب اليه كل من المرضى والمتعالجين والطواقم الطبية. لقد قمت بتحضير خطة عمل مع التركيز على تقديم تجربة علاجية فريدة للمتعالجين وتقصير أوقات الانتظار. وسنعمل بالتعاون مع كافة الأقسام والأطباء في المجتمع من أجل تقديم أفضل خدمة ورعاية طبية لسكان المنطقة".

مدير المركز الطبي "تسفون" بوريا البروفيسور ايريز أون قال بدوره تعقيبا على هذا التعيين: أرحب بدخول د. معروف إلى منصبه وأتمنى له التوفيق. إن رؤياه التي تضع المريض في المركز، والروح الجديدة التي يبثها، ستسمح لنا ليس فقط بتعزيز جودة الرعاية والعلاج الطبي، انما ستعزز أيضًا العلاقة مع المتعالجين".

ويبلع د. موسى معروف الذي ولد في مدينة عكا 43 عاما وهو اب لثلاثة أبناء ويسكن في قرية الجديدة المكر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]