تعرضت حافلة المنتخب الجزائري لكرة القدم لهجوم بالحجارة من الجماهير وفقا لما قاله لاعبو المنتخب الجزائري وقد وضحت أثار الإعتداء من تكسير لزجاج الحافلة واصابة عدد من لاعبي المنتخب الجزائري والبعثة. وكان سائق الحافلة المصري قد أكد أن المنتخب الجزائري قد استخدم مطارق الأمان الصغيرة في تكسير الحافلة من الداخل وأنه تعرض للاعتداء من وزير الشباب والرياضية الجزائري المرافق للبعثة وأنه قام بالتوجه إلي قسم الشرطة لعمل محضر بالواقعة واثبات حقه وملحق بالخبر فيديو يوضح أثار الاعتداء وما إذا كان كاذب ام صادق.

وكان مصدر مصري باتحاد الكرة المصري قد أكد أن الواقعة مدبرة من المنتخب الجزائري لتخريب اللقاء المصيري للمنتخب المصري وأن الاتحاد المصري سيتخذ كافة الإجراءات الوقائية التي تحمي الموقف المصري وتدعم موقفه ضد هذة التلفيقات.

وجاء في حيث خيري صاحب الباص الذى اقل لاعبي الجزائر من مطار القاهرة إلى فندق الاقامة للاعبى منتخب الجزائر: " لاعبى المنتخب الجزائر خلعوا شواكيش الطوارىء المتواجدة فى الأتوبيس و كسروا زجاج الأتوبيس عن طريقها ومن ثم قلت لهم حرام عليكم فكان المقابل قام لاعبى الجزائر بضربى و قطعوا ملابسى وكان ذلك فى حضور الوزير الجزائرى، لقد قمت بمحضر رسمى ضد البعثة الجزائرية، هناك أشخاص صورو لاعبى الجزائر وهم يقومون بتكسير الأتوبيس بأنفسهم ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]