قامت صباح اليوم، الإثنين، المدرسة الاعدادية "السريسة" في يركا بتنظيم حفل تابين لإبن المدرسة وضحية العنف المرحوم سامر خطار خطار.

واستقبل مدير المدرسة الاستاد سلطان رمال عائلة المغدور حيث استهل الموقف المؤثر بدقيقة حداد على روح الطالب المرحوم وفي كلمته شجب مدير المدرسة بشدة هذه الجريمة النكراء والتي تنم على همجية ووحشية نحو شاب لم يتجاوز الرابعة عشرة من العمر ,ومن ثم كلمة لمربية صفه المعلمة نائلة خزران وهي الاخرى استنكرت هذه الجريمة النكراء وتحدت عن ذكريات سامر طوال فترة الصف الثامن ورثته بارق العبر واجملهم.

عن العائلة ألقت اخت المرحوم سالي خطار خطار كلمة تحدثت فيها عن سامر وذكرياته طوال حياته بحيث شجبت هي الاخرى هذه الجريمة الغدارة واظهرت مدى حزنها الاليم على فقدان اخيها وسالت الله عز وجل ان يلهمهم الصبر والسلوان.

بعد الحفل التأبيني والخطابات توجهت العائلة بمرافقة المستشارة الاجتماعية في المدرسة الى صف سامر بحيث قام طلاب صفه بانشاء نصب تذكاري على الكرسي الذي جلس عليه سامر طوال السنة وتعليق اجمل الصور على جدران الصف وبناية الثوامن وشرح عم سامر لطلاب الصف مجريات الحادث الحقيقية وسمعوا عدة كلمات رثاء اثناء جولة لهم في جميع صفوف الثوامن
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]