الشريط الأخباري

اسرار عن السياحة في بالي

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 07/01/2017 13:30
اسرار عن السياحة في بالي

تضم بالي الآسيوية العديد من المواقع السياحية التي يقصدها السياح من مختلف الدول، وهي تعتبر من افضل الوجهات السياحية التي تشرف على البحر والمحيط، وفي هذا الاطار.

أوبود Ubud

تتميز هذه المنطقة في جزيرة بالي بكونها تحوي العديد من المرافق السياحية الملفتة خصوصاً مع ما تشمله من مراكز علاجية على الصعيد النفسي، بالاضافة الى مراكز اليوغا لمن يرغبون بالتمرن على هذه الرياضة الروحية. ولا ننسى أن نذكر احتواءها على عدد كبير من المتاحف الفنية والثقافية. هذا وتشمل ايضاً محمية مخصصة للقرود حيث يمكن للسياح التنزه فيها للتعرف على مختلف انواع القرود المتواجدة في هذه الجزيرة.

دينباسار Denpasar

من ابرز المناطق السياحية في جزيرة بالي هي منطقة دينباسار التي تعتبر من ابرز الوجهات الجاذبة في هذا البلد، حيث تضم مجموعة كبيرة من المعالم التراثية والروحية والفنية، وأبرزها متحف بالي الذي يشمل مجموعة كبيرة من الاعمال الفنية التقليدية والاثار التراثية التي تعود الى حقبات سابقة. هذا بالاضافة الى معبد هندوسي يشكل نقطة جذب قوية في هذه المنطقة نظراً لتصميمه الدائري الفريد.

كوتا Kuta

تعتبر هذه المنطقة في بالي من اهم المناطق السياحية خصوصاً لهواة الاستجمام بالقرب من الشواطئ وممارسة الهوايات المائية المميزة. وهذه المنطقة شهدت نمواً سياحياً كبيراً في السنوات الماضية، وتحولت الى وجهة بارزة في هذا البلد لا سيما مع اجواء السهر والاحتفالات والمهرجانات التي تنظم فيها. هذا وتشمل المنطقة مجموعة من المراكز المتخصصة في التدريب على ممارسة رياضة ركوب الأمواج الشائعة جداً في جزيرة بالي الإندونيسية.

أضف تعليق

التعليقات