عَقَدَ منتدى جمعيات ثقافية عربية يوم الثلاثاء الماضي لقاءٌ لمدراء الجمعيات الثقافية العربية مع طاقم مؤسسة عوجن، حيث استضافت اللقاء جمعية سراج في مقرها الجديد بقصر الثقافة الرامة.
تحدث في افتتاحية اللقاء المحامي نضال عثمان، مدير المنتدى، حيث اكد على أهمية مشاركة الجمعيات في اللقاءات التدريبية المهنية لبناء قدرات المؤسسات العربية وعن الشراكة مع عوجن في هذا البرنامج وتحدث عن دور المنتدى في توفير البرامج المختلفة في هذا السياق مؤكدا على اهمية إيجاد آليات لبناء الشراكات المناسبة لتطوير الاداء الاداري والاقتصادي للجمعيات لرفع مستوى مهنيتها وتوسيع نشاطاتها.
السيد خالد حسن، مدير تطوير اقتصاد المجتمع العربي في مجموعة عوجن، رحب بالحضور ورحب بالتعاون بين المنتدى ومجموعة عوجن لدعم وتعزيز الجمعيات في المجتمع العربي واكد على اهمية تطوير اداء الجمعيات العربية.

قام السيد زهير غنادري مدير جمعية سراج بالترحيب بالحضور، مؤكدا على اهمية تنظيم اللقاء التدريبي للجمعيات الثقافية في مقر جمعيتهم الجديد في القصر الثقافي، مؤكد على اهمية وجود صرح ثقافي في كل من بلداتنا العربية.

وقدم ممثلون عن مجموعة عوجن عرض الخدمات التي يقدمونها للجمعيات على مستوى المرافقة المهنية لمدراء الجمعيات، وكذلك مسارات قروض خاصة غير ربحية لضمان متابعة عمل وتطوير الجمعيات.

وقد أثنى الحضور على جهود المنتدى وجهود مؤسسة عوجن وتأثيرها الإيجابي في تحسين الظروف الاقتصادية للجمعيات في المجتمع العربي.

في القسم الثاني من اللقاء، دار نقاش وحوار حول تحديات الفترة الراهنة والعقبات التي يواجهونها مدراء الجمعيات في مختلف المجالات. واكد الحضور على دور المنتدى في قيادة جمعيات الثقافة العربية لموجهة هذه التحديات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]