في اجواء مشحونة جدًا ومع إنتهاء السنة الدراسية، خرّجت المدرسة الثانوية في بلدة طرعان الفوج الثامن والثلاثين من ابنائها ، وذلك في قاعة داهود للافراح في نتسيرت عليت.

وشارك الاحتفال كل من الاستاذ المفتش باسم عيادات؛ مدير المدرسة ناظم زحالقة؛ احمد بدارنة " ابو النزية" مدير كلية سخنين؛ رئيس اللجنة المعينة يعقوب زوهر؛ ربحي دحلة مدير عام المجلس؛ مازن عدوي الرئيس السابق؛ اهالي الطلاب؛ والاسرة التربوية ولفيف من الحضور.

وفي سير الاحتفال كانت فقرات عديدة ابرزها فقرة تكريم الطلاب المتفوقين في علامات البسيخومتري.

كما وكانت كلمات عديدة ابرزها عندما تحدث الاستاذ المفتش باسم عيادات عن اهمية العطاء التربوي وعن تواجد المدرسة في قفزة نوعية نحو الامام في هذا العام لوجود الكوادر الحريصة على سلامة الطلاب وتحقيق الهدف الاسمى والتحصيل العلمي في علامات البجروت.

كما واكد عيادات ان الوزارة منحت المدرسة ساعات تعليمية من اجل النهوض بها وبطلابها قدما، هذا وطالب عيادات من الاهالي بان يربوا ابنائهم على ان يكونوا احرارًا في الارض، وان يكونوا اصحاب قيمًا عالية ومحبة الاخرين مهما اختلفت الاراء وعلى مساعدة مجتمعهم وتمثيله خير تمثيل.

يشار ان ادارة المدرسة رفضت في البداية دخول وسائل الاعلام للتغطية الصحفية ، ولكن مع علم رئيس اللجنة المعينة يعقوب زوهر ، قام بدورة باصطحاب مراسلي الصحف والمواقع لداخل القاعة، واكد بانه مسؤول عن ادخالهم ولهم الحق في التغطية ومشاركة الابناء الخريجين فرحتهم!.

كما ويشار على أن قوات الشرطة تواجدت في حفل التخرج بكثافة حيث علم مراسلنا على أنه بداية منع رئيس اللجنة المعينة من الحضور إلى الحفل لكنه قرر الحضور مما أستدعى وصول الشرطة.

مسك الختام كان بتوزيع الشهادات على الخريجين .

الشرطة تنتشر في قاعة "داهود" وزوهر يحضر التخرّج

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]