تم قبل قليل إضاءة شجرة الميلاد في مدينة البشارة- الناصرة، وقد شارك بالحفل الآلاف من أبناء المدينة والقرى والمدن العربية المختلفة.

على المنصة تم استدعاء كل من علي سلام رئيس بلدية الناصرة؛ المطران كرياكوس كرياكوس؛ الأب أمجد صبارة؛ الشيخ ناصر دراوشة؛ الشيخ أبو الأنس؛ رجل الأعمال عامر صالح رئيس الغرفة التجارية؛ طارق شحادة مدير عام جمعية الناصرة للسياحة والثقافة؛  ود.عزمي حكيم رئيس مجلس الطائفة الأرثوذكسية وشخصيات أخرى.

د. حكيم: شجرة كل النصراويين 

قُبيل إضاءة الشجرة كانت هنالك بعض الكلمات، حيث تحدث د . عزمي حكيم رئيس مجلس الطائفة الأرثوذكسية وحيى رئيس بلدية الناصرة، وكل رؤساء الأطراف المشاركة بتنظيم الحفل، كما وحيى رجال الدين والضيوف ومن ثم  اعلن إنطلاق المهرجان الرابع لليالي الميلاد في الناصرة، متحدثًا عن فرح الأطفال والرجال والنساء، فرح الشيوخ والصغار.

وقال د. حكيم أن إضاءة هذه الشجرة التي أصبحت ايقونة نصراوية تجمع كل أهل البلد حولها، الناصرة أولا وثانيا وثاليا ، وهي بلدنا التي يطيب العيش فيها ، ولنحافظ على النسيج الرائع ، وكل عام وأنتم بخير.

رجل الأعمال صالح: حدث يشكّل رافعة إقتصادية للمدينة 

ثم تحدث عامر صالح رئيس الغرفة التجارية والصناعية ، حيث حيى بدوره كل المسؤولين والحضور وقال : الناصرة هذا الإرث العظيم الذي ورثناه عن أجدادنا، مدينة البشارة وهي اعظم المدن في العالم، نريدها أن تكون أعظمها ليس فقط تاريخيا، بل حضاريا أيضا، رافقت خلال التحضيرات رئيس البلدية ورأيت فيه حبا كبيرا لهذه البلد وأهلها، ونتأمل من جميع أهل البلد أن يسيروا على دربه الحكيم.

وأضاف: مهرجان الكريسمس ماركت ينعش البلد اقتصاديا واجتماعيا ، لذا ندعو التجار بأن يعاملوا الزوار أفضل معاملة وندعو الجميع لأن يزوروا السوق ، وفي النهاية نشكر كل من ساهم بإنجاح هذا الحفل الكبير وعلى رأسهم علي سلام والدكتور عزمي حكيم وللراعين الذين ساهموا بإنجاح هذا المهرجان.

بعد ذلك كانت كلمة رئيس البلدية علي سلام وبدأها بعبارته المشهورة "بحبكوا ، بحبكوا ، والله بحبكوا" ومن ثم رحب بكل الحضور وباركهم وبشكل خاص من على المنصة من مسؤولين ورجال دين ، وقال : نرحب بكل الضيوف بمدينة البشارة، مدينة المحبة والسلام، نلتقي ونضيء شجرة الميلاد، شجرة المحبة، هذه الشجرة التي أصبحت تقليدا سنويا في الناصرة، وفي هذا المكان الجميل مع كل الأطراف المنظمة والتي إنظم إليها مؤخرا الغرفة التجارية والصناعية ، نرحب بعشرات آلاف الزوار ،ألذين حضروا ليفرحوا بمدينة تعشق الفرح .

وتابع : بعد استلامي للمهام في البلدية تعمدت لتوسيع احتفالات الميلاد في "ناصرتي"، لأهمية هذا الحدث، فالمهرجان هذا العالم سيدخل للسوق ولمناطق عدة في المدينة ، فقد أصبح يستقطب الجماهير العديدة من كل البلدات العربية ، نحب الناصرة ونريد أن تكون أفضل وأفضل.

بعد ذلك تمت إضاءة الشجرة وإضاءة سماء الناصرة بالمفرقعات الرائعة.

رعاية إعلامية لموقع "بكرا" 

من الجدير بالذكر ان موقع بكرا احد الرعاة لهذا المهرجان الضخم الذي يقام للسنة الثالثة على التوالي سينصب ستوديو زجاجياً مفتوحاً في ساحة العين-الروم، فوق سطح مطعم مشوار في المكان، وسيجري مئات المقابلات مع المع الشخصيات على المستوى المحلي والمؤسساتي الاسرائيلي.

تابعونا في البث المباشر للاحتفالات على طيلة الايام حتى السبت، والعديد من المفاجآت.

شكر خاص

* ابتهاج وهبي، معرض وهبي بشارة لزينة الميلاد
* شركة كاسترو(بيج فاشن) للملابس والأزياء لتلبيس مقدمي البرنامج ومنسقة الملابس ليالي حوا
* باسل ابو حنا من صالون ستوديو 89 لتصفيف الشعر

البرنامج برعاية

* شركة اورانج للإتصالات
* مطعم تشرين
* spc سجراوي للمبادره والبناء
* ديودورانت تيتانيوم
* شركة شتراوس عيليت
* المعهد العالي ديانا
* شركة بلو BLU
* شركة كايا للسيارات

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]