بعد أن نشر موقع "بكرا" عن إخلاء كافة اهالي قرية عين حوض من بيوتهم وبقاء عشرة رجال في القرية، قام موقع "بكرا" بلقاء الحاجة ام محمد (ميسرة ابو الهيجاء)، والتي غادرت البلدة الى الفريديس، حيث قامت بتوجيه رسالة نداء وتشجيع لكل من بقي بالقرية للحفاظ عليها من اقتراب النيران إليها.

وقامت الحجة أم محمد برفع يديها الى الله داعيته بان يساند كل من بقي لحماية البيوت من السنة النيران وداعية الله بان يزيل الازمة التي تشهدها البلاد، وان يبعد الاذى عن كل عدو وصديق!!..كما وقصت لنا تفاصيل إخراجها من بيتها الكائن في قرية عين حوض المهددة بوصول السنة النيران لها حيث قالت: "اشعر باني مقيدة واشعر أن الخوف قد خيّم على قلبي، فكلما اسمع خبر ابدأ البكاء، يعني شعور في غاية الصعوبة، فكلنا يعرف مدى الإحساس الذي نشعر به بعد ان تركنا ملابسنا وبيوتنا وخاصة بان حياتنا وقلوبنا معلقة بقريتنا".

وأضافت أيضا: "عندما قاموا بإخراجي من بيتي بدأت بالبكاء وخاصة بعد ان تركت كافة ممتلكاتي وبيتي ورائي، فقد احسست بنفس الشعور الذي شعرت به عندما تم تهجيرنا في عام ال 48 ".

وأضافت: اوجه كلمتي عبر موقع "بكرا" لكل من بقي وتواجد في القرية وادعوا الله لهم بأن يقويهم ويحميهم وادعوا الله ان يزيل عنهم الشدة وعن جميع العالم وان يكف الاسى والاذى عنا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]