استمرارًا لثورة الصحة التي أطلقتها مئوحيدت مؤخرًا، المتمثلة في الاهتمام بصحة مؤمّنيها ليس فقط من خلال تقديم العلاج للمرضى منهم، بل مرافقة المعافين منهم أيضًا عبر برامج وقائية، قامت بتخصيص مركز هاتفي صحيّ يهدف الى حث مؤمّنيها وتشجيعهم على الحفاظ على نمط حياة صحي، وذلك من خلال بناء برنامج صحي شامل من قبل المهنيين في مئوحيدت تتم ملاءمته لاحتياجاتهم الشخصية المختلفة وبالتنسيق معهم.
وتناشد مئوحيدت مؤمنيها الكرام الاتصال بالمركز الهاتفي المذكور 3833* أو الدخول الى موقع الإنترنت التابع لمئوحيدت من أجل تعبئة نموذج حول صحتهم ونمط حياتهم، كخطوة أولى، حيث سيقوم الأخصائيون في مئوحيدت بتحليل النموذج ومن ثم يعكفون على بناء برنامج صحي شامل لكل شخص وآخر بما يتلاءم مع وضعه الصحي واحتياجاته. ويشمل البرنامج توصيات للتغذية السليمة وللنشاط البدني وقائمة فحوصات وقائية وتوصيات متنوعة أخرى حول نمط الحياة الصحي.

وبالإضافة الى ذلك، سيبادر طاقم المركز الهاتفي الصحي بالاتصال بالمؤمّنين ليشرح لهم البرنامج الصحي وتقديم التوجيه المناسب والردّ على استفساراتهم. وبعد أسبوع تقريبًا ستتم المبادرة لإجراء محادثة متابعة لفحص تقدّمهم ورضاهم عن البرنامج، وسيواصل الطاقم المكوّن من أخصائيي تغذية ولياقة بدنية مرافقة المؤمنين الذين يواظبون على تطبيق البرنامج الصحي، ليكونوا معافين ويبقوا معافين.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]