بعد ان عصفت بفريق مكابي ام الفحم ازمة مالية خانقة ادت الى مغادرة المدرب ابراهيم ابو رقيق من تدريب الفريق الفحماوي هب المدرب سمير عيسى لنجدة الفريق الفحماوي وذلك نتيجة انتمائه الكبير للمجتمع العربي ونتيجة غيرته على مصلحة كرة القدم الفحماوية .
ثلاثة اشهر ونصف من الوعودات
واليوم وبعد مرور ما يقارب الثلاثة اشهر ونصف لم تنجح بعد ادارة فريق مكابي ام الفحم من تمرير عقد المدرب سمير عيسى في سلطة مراقبة الميزانيات الامر الذي يمنعه من الوقوف على الخطوط في المباريات ، لهذا نفذ صبر المدرب سمير عيسى من وعودات الفريق الفحماوي الامر الذي قد يؤدي الى انهاء عمل سمير عيسى من تدريب الفريق الفحماوي .
حسرة والم كبير
"اشعر بحسرة والم كبير من عدم تمرير عقدي في سلطة مراقبة الميزانيات " هذا ما صرح به المدرب سمير عيسى في حديث خاص لموقع بكرا حين اضاف :" انا اعلم بان العين بصيرة واليد قصيرة، تحدثت مع ادارة الفريق اكثر من مرة ، لا يعقل بان انتظر 3 اشهر ونصف حتى يتم المصادقة على عقدي في سلطة مراقبة الميزانيات ، للاسف الشديد هذا قد يؤدي الى انهاء مسيرتي في فريق مكابي ام الفحم .
عيسى :" اما ان اترك الفريق او يقوموا بتمرير عقدي في سلطة مراقبة الميزانيات"

علامات سؤال كبيرة تجول في خاطري حول استمرار عملي في فريق مكابي ام الفحم ، من ناحية احترام هذه المهنة لا يعقل ان استمر في هذا الوضع ، الحل ليس لدى سمير عيسى انما الحل بيد ادارة الفريق ان الاوان بان يجدوا حل لهذه المشكلة ،اما ان اترك الفريق او يقوموا بتمرير عقدي في سلطة مراقبة الميزانيات .
عيسى :" لا يعقل بان اجهز اللاعبين خلال الاسبوع ويوم المباراة لا اتواجد على الخطوط"

"الجميع يعلم بانني ابديت انتمائي ورغبتي في العمل في ام الفحم وذلك من اجل مساعدة الفريق، ولكن لا يعقل بان اجهز اللاعبين خلال الاسبوع ويوم المباراة لا اتواجد على الخطوط ، وانا معروف بانني استطيع ان اؤثر على اللاعبين خلال المباراة حيث اعيش المباراة مع اللاعبين ولي دور مهم على الخطوط ".
لم يعد هناك نكهة لـ"اولتيماتوم "
واختتم عيسى اقوله لموقع بكرا :" لم امنح ادارة الفريق فرصة اخيرة حيث لم يعد لذلك نكهة لذلك من المتوقع ان يكون في القريب قرار بانتهاء عملي في فريق مكابي ام الفحم "

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]