تعتزم كلاليت خلال شهر حزيران 2013 افتتاح المركز الاكبر في الشمال لخدمات الطب ألاستشاري، والذي يمتد على مساحة 3000 متر مكعب من عيادات، معاهد وخدمات صحية واسعة لمؤمني كلاليت في الناصرة وقضاها.

السيد يورام سيغال- مدير كلاليت لواء الشمال :"سيفتتح مركز الطب الاستشاري قريبا في عمارة ابراج الناصرة على خط التماس بين الناصرة ونتسيريت عيليت، وسيقدم خدمات متقدمة وفريدة من نوعها، قسم للجراحة مع غرف عمليات تساعد على اجراء عمليات صغيرة، مركز واسع للأورام السرطانية سيشمل 13 سرير للعلاج، عيادة الصدمة- وعيادة للتشخيص السريع، معهد تصوير رنتجن وصيدلية". سيتم تقديم الخدمة على يد امهر الاخصائيين في كلاليت في جميع المجالات، ممن يعملون في المجتمع وأيضا في المركز الطبي "هعيمك".

اضافة لذلك، ففي ابراج الناصرة هناك اليوم عيادات وخدمات اخرى لكلاليت، كبيت جودة الحياه-الذي يحتوي مركز للياقة البدنية، مطعم يختص بالمأكولات الصحية، عيادة للطب التجميلي وعيادة أسنان كلاليت سمايل من مجموعة كلاليت.

هذا وخلال شهر نيسان سيتم افتتاح عيادة مع خبراء في طب العائلة والأطفال وذلك في الطابق الاول. 

سيتم افتتاح مركز الطب الاستشاري لرفاهية مؤمني كلاليت خلال شهر حزيران القريب ليخدم جمهور الناصرة ونتسيريت عيليت اضافة للبلدات المجاورة. وسيقدم المركز خدمات عديدة والتي من شانها تطوير وتحسين منالية خدمات الطب المهنية وتقليل الحاجة للتوجه لمستشفيات الناصرة او مستشفى "هعيمك" في العفولة.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]