معهد إسبارطة وجمعية مريم لمكافحة السرطان يقدمان عرض الزومبا الأول من نوعه لمكافحة سرطان الثدي مع مدربة الزومبا ألاء جبارا
(PARTY IN PINK)
بالتعاون مع السيد علي هواري (معهد سبارطا للياقة البدنية) و السيد محمد حامد ( مدير جمعية مريم )مدربات الزومبا يجتمعن لمكافحة سرطان الثدييوم السبت المقبل 27/4/2013, ستقام و لأول مرة في الوسط العربي حفلة زومبا بنكهة و رونق خاص. ما يميز هذا الحفل هو أن ريعه سيرصد لصالح مريضات سرطان الثدي ممثلة بجمعية مريم. مصطلح party in pink (احتفل باللون الزهري) يطلق عالميا على حفلات الزومبا التي يعود ريعها لمريضات سرطان الثدي.
في السنوات الأخيرة انتشرت رياضة الزومبا في وسطنا العربي بشكل لافت بفضل العديد من المدربات الكفء و اللواتي دأبن على تغيير نمط حياة نساءنا في الوسط العربي صحيا الى الأفضل. ما يميز هذه الرياضة هو ايقاعاتها و التي تجمع بين العديد من أنواع الموسيقى و الرقص في العالم, و هو سبب عشق ممارسي الزومبا لهذه الرياضة.
إجمالا الزومبا كرياضة, تشمل الجنسين الذكور و الاناث, لكن جمهور النساء هو الأكبر وخاصة في وسطنا العربي. بالتعاون مع العديد من مدربات الزومبا القديرات من الوسط العربي سيشمل الحفل العديد من الفقرات الشيقة و المثيرة. الحفل هو خاص للنساء فقط اللواتي يعشقن الزومبا و يهدفن إلى تقديم الدعم المادي و المعنوي للنساء المصابات بهذا المرض الخبيث.
لقد أثبتت الأبحاث الطبية ان ممارسة الرياضة بانتظام و نهج حياة صحي يقلل من فرصة الاصابة بهذا المرض, و ما يميز الزومبا عن غيرها من الرياضات هو أجواءها الاحتفالية, التي تدخل البهجة و الفرح الى قلوب ممارسيها مما يساعدهم على تخفيف حدة التوتر و ضغط الحياة اليومي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]