اخطاء كثيرة ارتكبها حكم كرة القدم الدولي ايلي حكمن الذي قاد مباراة فريق هبوعيل حيفا امام فريق مكابي تل ابيب والتي جرت امس السبت على استاد كريات اليعزر في حيفا .

يتسحاكي يمثل وحكمون يشير الى النقطة البيضاء


وبداها حكمون في احتساب ضربة جزاء 11مترا لصالح فريق مكابي تل ابيب بعد تمثيلية مضحكة من مهاجم فريق مكابي تل ابيب براك يتسحاكي الذي اوقع نفسه في منطقة الجزاء ،ايلي حكمون اشار الى النقطة البيضاء منها صنع يتسحاكي المنقلب بالنتيجة .

عاهد عزام :" سوف انقل ذلك لوسائل الاعلام"

ولم يكتف حكمون بهذا انما اقترب من اللاعب العربي عاهد عزام لاعب فريق هبوعيل حيفا وقال له حسب ادعاء عاهد عزام :" انت صفر يجب عليك ان تتصرف كلاعب محترف " بالمقابل رد عليه عاهد عزام بانه سوف يحكي عن ذلك في وسائل الاعلام مما ادى الى طرده بالبطاقة الحمراء من قبل حكم المباراة ايلي حكمون ،الذي ايضا طرد مدرب الفريق شلومي دورا الذي احتج عل قرارات حكمون المجحفة .

حكمون يرفض مصافحة دورا..عزام ودورا الى محكمة الطاعة

ومع نهاية المباراة اراد مدرب فريق هبوعيل حيفا شلومي دورا ان يصافح حكم المباراة الا ان ايلي حكمون رفض مصافحته ،الامر الذي استهجنه الكثير من المعلقين الرياضيين .
هذا وتنظر رابطة الحكام الى هذه الحادثة بجدية تامة ومن المتوقع دعوة حكمون الى لجنة تأديبية لرابطة الحكام خلال هذا الاسبوع كما متوقع دعوة شلومي دورا وعاهد عزام لمحكمة الطاعة التابعة للاتحاد العام لكرة القدم 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]