دشنت "خدمات الصحة كلاليت" في أبراج الناصرة ظهر اليوم "مركز الطب الاختصاصي" الضخم والعصري في منطقة الشمال بحفل بهيج سبقه مؤتمرا صحفيا تم فيه عرض بعض التفاصيل المركز الجديد، والذي يضم تحت سقف واحد خدمات طبية متعددة ومتنوعة ومعاهد عصرية.

ويشرف على إدارته كما أشرف على إنشاءه الدكتور والمحامي عوني يوسف إبن قرية دبورية، المختص في موضوع العظام والذي كان معه منصبا إداريا لسنوات عديدة في قسم العظام بمستشفى هعيمك بالعفولة ويعتبر هو الأب وصاحب الانجاز الأكبر لهذا المشروع "مركز الطب الاختصاصي".

مركز الطب الاختصاصي في الناصرة موجود في مكان يسهل الوصول اليه ويمتد على مساحة 3,200 متر مربع ويخدم مواطني الناصرة، نتسيرت عيليت والمنطقة المحيطة.

وشارك في الحفل المئات من الشخصيات من رؤساء سلطات محلية، قضاة ورجال دين وشخصيات اعتبارية اخرى من بينهم عضو الكنيست حنين زعبي، الأب إميل شوفاني، عبد السلام دراوشة رئيس مجلس اكسال المحلي، زهير يوسف رئيس مجلس دبورية المحلي، نعيم شبلي رئيس المجلس المحلي شبلي - أم الغنم، سليم غميض مدير مكتب رئيس بلدية الناصرة ، المحامي باسل دراوشة وغيرهم إضافة لعشرات الأطباء والأهالي.

وقد تولى عرافة الحفل الاعلامي زهير بهلول وتخلل الحفل كلمات عديدة منها لمدير المركز د.عوني يوسف ، سليم غميض مدير مكتب رئيس بلدية الناصرة وغيرهم.

مؤتمر صحافي قبل الإفتتاح

قبل الحفل عقد مؤتمر صحفي لكل من د.عوني يوسف مدير المركز، د.كورزوم طنوس مدير خدمات الصحة العامة في الناصرة، ويورام سيغل مدير لواء الشمال في كلاليت حيث استعرض سيغل مشاريع كلاليت ونشاطها بالشمال ثم تحدث د.طنوس عن الناصرة ومنطقتها ليختتم د.عوني يوسف ويعرض كل شيء حول المركز الجديد والذي يعتبر من أكثر المراكز تطورا في البلاد .

يورام سيغل، مدير لواء الشمال قال: " إن افتتاح مركز أبراج الناصرة هو جزء من برنامج شامل لتطوير، توسيع وتجديد الخدمات الطبية التي نقدّمها لزبائننا في منطقة الشمال بشكل عام وفي الناصرة بشكل خاص. في هذا المركز نمنح زبائننا خدمات طبية متنوعة، بمعايير ومقاييس عالية تضاهي الخدمات التي تُعطى في مراكز طبية رائدة في البلاد. إن افتتاح المركز سيحسّن إمكانيات الوصول والحصول على الخدمات الطبية وتوافرها وهذه الخطوة تشكل استمراراً مباشراً للمخططات الواسعة والمتنوعة التي تنفذها "كلاليت" من أجل تقليص الفجوات في الصحة بين مركز البلاد والبلدات النائية.

وقال الدكتور عوني يوسف، المدير الطبي للمركز:"في مركز أبراج الناصرة العصري ركّزنا كافة الخدمات الطبية التي كانت في العيادات المختلفة في الناصرة ومحيطها، تحت سقف واحد وذلك لمصلحة ورفاهية وراحة الزبائن. هذا المركز يمكن من إعطاء خدمات طبية في مكان واحد على يد طواقم طبية من مختلف الاختصاصات. في المركز تعطى الخدمات الطبية من قبل أكثر من 100 طبيب اختصاصيين، بعضهم أخصائيون يعملون في مستشفيات، تحت سقف واحد وهكذا يحظى سكان الناصرة، سكان نتسيرت عيليت والمنطقة باستجابة طبية ذات جودة في مكان سكناهم. إنني فخور بالمركز الذي يقدم الخدمات الطبية المتنوعة بمقاييس عالية من حيث الأجهزة والمعدّات الطبية العصرية، الهندسة البشرية والخصوصية للمتعالجين".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]