قال الناطق بلسان فريق مكابي أخاء الناصرة، رجل الأعمال عمر زعبي أن "أعضاء قائمه الجبهة ببلدية الناصرة يرفضون التوقيع على التحويلة المستحقة الإخاء الناصرة بسبب خلافات مع رئيس البلدية بأمور لا علاقه لها بأخاء الناصرة، هذه الخطوة تلحق الأذى باستمرار مسيره الإخاء وباللاعبين الذين ينتظرون مستحقاتهم منذ شهرين ولا يوجد لديهم اي دخل من مصدر اخر .

وتابع زعبي : كما وابرقت سلطه مراقبه الميزانيات إدارة الاخاء تهديدًا بمعاقبة الفريق وعدم تسجيله للموسم المقبل اذا لم يتم تسديد مستحقات الاعبين خلال 48 ساعة.

تحدثنا مع رئيس كتلة الجبهة في بلدية الناصرة، المهندس شريف زعبي وطلبنا تعقيبًا على ما قالته إدارة الفريق النصراوي وقال شريف زعبي : رئيس البلدية هو المسؤول عن ادارة البلدية وماليتها، رئيس البلدية لم يتوجه حتى الآن بشكل رسمي الى كتلة الجبهة بخصوص سلفية لفريق الأخاء وهو بذلك يتنصل من مسؤوليته المباشرة لدعم فريق اﻻخاء .

وأضاف زعبي : كتلة الجبهة اقترحت على رئيس البلدية في شهر 4 كبادرة حسن نية التصويت تلفونيا على سلفية بقيمة 400 الف شيكل لصالح فريق الأخاء عندما كان ينافس على بطاقة الصعود الى الدرجة العليا. وقد قام رئيس البلدية بشكر كتلة الجبهة في جلسة المجلس الأخيرة على مساعيها الطيبة.

وتابع زعبي: استغرب حديث اﻻخ عمر واقحام اسم اخاء الناصرة بمواقف سياسية ضد اي حزب او كتلة ممثلة بالمجلس البلدي. ادارة اﻻخاء يجب ان تتصرف بمهنية عالية وعدم التدخل في شؤون سياسية ﻻ تخدم مصلحة الفريق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]