الشريط الأخباري

الجامعة العربية الأمريكية تكرم الطلبة الفائزين في بطولة الجامعة لكرة الطاولة

موقع بُـكرا
نشر بـ 25/11/2014 13:04 , التعديل الأخير 25/11/2014 13:04

كرمت عمادة شؤون الطلبة في الجامعة العربية الأمريكية الطلبة الفائزين في بطولة الجامعة لكرة الطاولة، والتي نظمها قسم الأنشطة الرياضية، وذلك خلال حفل تم فيه تتويج الفائزين بالبطولة التي شارك فيها 60 طالبا وطالبة.
وأقيم الحفل بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور معن زكارنه، ورئيس قسم الأنشطة الرياضية عدي ضراغمه، ومدرب الفريق نجم الهدهد، والطلبة المشاركين.
حيث قاموا بتكريم كلا من، الطالب معاذ اشتيه من كلية العلوم الإدارية والمالية الذي فائز بالمركز الأول في بطولة الطلبة، بينما فاز بالمركز الثاني الطالب عامر ربايعة من كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات، والطالبة مريم خلفة من كلية العلوم والاداب التي فازت بالمركز الأول في بطولة الطالبات، وفي المركز الثاني كانت الطالبة ديما جرار من كلية العلوم الإدارية والمالية.
وخلال مراسم تتويج الفائزين، قال عميد شؤون الطلبة الدكتور معن زكارنه، أن الجامعة العربية الأمريكية تدعم مثل هذه النشاطات اللامنهجية تأكيدا على أهميتها، مشيرا إلى أن منتخب الجامعة لكرة الطاولة مستعد دوما للمنافسة في البطولات الرسمية للجامعات الفلسطينية، مشيدا بالدور الذي يقوم به قسم الأنشطة الرياضية لرفع مستوى المنتخب من خلال الإرشادات والتدريبات.
بدوره قال رئيس قسم الأنشطة عدي ضراغمه، أن بطولة الجامعة لكرة الطاولة انطلقت قبل ثلاثة أيام، واختتمت اليوم بتتويج الفائزين، وكان اللعب بطريقة خروج المغلوب من أول مرة، مشيرا إلى أن المنافسة كانت شديدة بين الطلبة، ومشيدا بالروح الرياضية التي كانت لديهم. 

أضف تعليق

التعليقات