قرر الزوجان كالما وستارلينج المور الاحتفال بمرور 57 عامًا على زواجهما وحبهما بطريقة مختلفة. وقالت حفيدتها آمبر انها اقترحت عليهما على طريقة الفيلم المفضل للزوجة الجدة “The Notebook”.

وبالفعل خضع الزوجان لجلسة تصوير مبهرة ومدهشة على طريقة قصة الحب الرومانسية التي جمعت أبطال الفيلم المفضل لديهما The Notebook.

والتقط المصورة ماري الفين صور للزوجان وهما يرتديان ملابس قديمة تعود لعام 1940 م ووثقت بعدستها لحظات من الحب والرومانسية التي جمعت الزوجان مع كتب وقصص الحب القديمة لتواكب بهذه الصور المبدعة أحداث وزمن تصوير الفيلم تمامًا.

وأكدت الجدة كالما أن الحب جمعها بزوجها منذ أول لقاء بينهما وأنها كانت متأكدة من أنه سيصبح زوجها لأنه أعظم رجل قابلته في حياتها.

ومن جانبه قال ستارلينج أنه حين قرر الزواج من كالما وعدها بأن يقول لها ” أحبك” 10 مرات يوميًا على الأقل وهو ما حدث فعلاً طوال فترة زواجهما. وأكدت كالما أن السبب الرئيسي في استمرار الزواج بينهما بالإضافة للحب والإهتمام أنها كانت دائمًا المرأة الوحيدة في حياة ستارلينج. واختتمت حديثها هذا ما نطلق عليه في الوقت الحاضر “RelationshipGoals” أو الأهداف المرجوة من العلاقة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]