الشريط الأخباري

لجنة المبادرة العربية الدرزية توجه تحية لرافض الخدمة كمال زيدان

موقع بكرا
نشر بـ 24/04/2019 14:33 , التعديل الأخير 24/04/2019 14:33
لجنة المبادرة العربية الدرزية توجه تحية لرافض الخدمة كمال زيدان


تبعث اللجنة تحية اجلال واكبار الى رافض الخدمة الاجبارية المناضل الشاب كمال يامن زيدان, وذويه الأبطال, ابن قرية بيت جن- بلد المواقع والمواقف العالية, بلد الزابود وأرض الخيط والجرمق الأشم, والذي يتعرض هذه الأيام لملاحقات السلطات العسكرية, لإجباره على الانخراط في الخدمة العسكرية, المفروضة المرفوضة : شرعياً وقانونياً, وطنياً وقومياً. نعود ونؤكد, كما يؤكد ذلك : التمييز اللاحق بنا وقانون كامينتس وقانون القومية وال 25 الف بيت بدون رخص في قرانا المعروفية لوحدها ( من أصل 50 الف في كل قرانا العربية), ومصادرة ال 83% من أراضينا, كل هذا يؤكد أنها فُرِضت على شبابنا العرب الدروز, ليس لأي اعتبار سوى لخدمة الاحتلال المرفوض, وخدمة لجرائمه تجاه شعبنا في كل أماكن تواجده, وخاصة لخدمة سياسة فرق تسد. رافضي هذه السياسة الصهيونية الماكرة والمُخادعة, ومنذ عام 1956, عندما فُرِض هذا الاجراء, وحتى رفض البطل كمال يامن زيدان هذا, فضح وما زال يفضح هذه السياسة ويقاومها بكل بسالة واباء, ورثناها عن رموزنا الوطنية والقومية وارثنا العربي والإسلامي المقاوم, مما يجعل كمال وأمثاله عنوان للفخر والاعتزاز.
نستنكر عدم تجاوب السلطات لمطلب الرافض كمال , والذي اعلنه بصوته الواضح والعالي : " لن أخدم في جيش يقمع ويحتل أراضي شعبي, ولن أكون جزء من جهاز يقتل أخواني, أنا فلسطيني وهذا يكفي لأن أحصل على الاعفاء", لذلك تطالب اللجنة بإعفاء كمال من هذه الخدمة بدون لا قيد ولا شرط, مطلب يقره ويؤكد على شرعيته القانون الدولي والمواثيق الأممية بشكل واضح. كما ونعود ونجدد مطالبتنا بإلغائه بالكامل عن كاهل شبابنا العرب الدروز.
تحية اجلال واكبار للبطل كمال ولكل الرافضين والداعمين له ولرفاقه.

لجنة المبادرة العربية الدرزية توجه تحية لرافض الخدمة كمال زيدان لجنة المبادرة العربية الدرزية توجه تحية لرافض الخدمة كمال زيدان

أضف تعليق

التعليقات