حلّتْ فرقة أرابيسك باند التونسية التي وصلتْ يوم أمس الخميس إلى البلاد، ضيفة على مكاتب موقع بُـكرا في الناصرة. والتقى أعضاء الفرقة مع الزميلين بكر زعبي ونرمين موعد خلال اللقاء معهم.

وتعتبر هذه الزيارة الأولى لأعضاء الفرقة المكوّنة من الفنان و المايسترو نعمان الشعري، وحاتم عبد الكافي (عازف درامز كهربائي) ، رامي مصمودي (عازف چيتار) ، زياد الزوش (عازف آلات إيقاع) ، اشرف الميلادي (عازف كيبورد ) ، بشير الهنتاني (عازف كمان) والمنشدين احمد جلمام وعبد القادر باشه.

الفرقة تتميّز بأناشيدها الدينية التي تدمج بين الكلمة الملتزمة والموسيقى العصرية التي تتماشى مع الفئات العمرية المختلفة وخاصة الشباب، والتي تحمل ايقاعاتها الروح الغربية.

وعبّر أعضاء الفرقة عن المكانة التي تحتلها فلسطين في وجدان وداخل كل إنسان ومواطن تونسي، وعن التآخي بين أبناء الشعبين المستمر منذ عقود، وعبروا عن سعادتهم الشديدة في التواجد بالأراضي الفلسطينية لإحياء عددٍ من الحفلات الفنية الملتزمة خلال شهر رمضان الفضيل، والتي ستقام في عدة بلدات، منها: القدس، رام الله، كفر ياسيف، دير حنا، كفر قاسم، وبشكل خاص حول زيارتهم المخططة ضمن برنامجهم لمدينة القدس المحتلة، والصلاة في المسجد الأقصى المبارك، الأمر الذي كان بالنسبة لهم بمثابة حلم وتحقق.

الحفلات التي سيتم احياؤها برعاية شركة بلو للمشروبات. يذكر أن تنسيق هذه الحفلات بواسطة شيرين يوسف، والتي ستستمر حتى نهاية الشهر الحالي.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]