الشريط الأخباري

بحسب بُرجكِ.. هذه أسباب مشاكلكِ مع مدير العمل!

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 05/06/2019 15:30 , التعديل الأخير 05/06/2019 15:30
بحسب بُرجكِ.. هذه أسباب مشاكلكِ مع مدير العمل!
shutterstock

مشاكل العمل لا تنتهي ولا بد من حدوثها بشكل أو بآخر، لا سيما بين الموظف ومديره، ولأنها مشاكل صعبة ومعقدة للغاية، وتحتاج إلى كياسة وضبط للنفس، علينا معرفة أسبابها ليسهل علينا حلها.

قد يصعبُ عليك التواصل مع مديرك، بسبب طبيعتك المختلفة وطريقة تعاملك مع المشاكل، أو أنك تلاحظين اللوم والتوبيخ المتكرّر من رئيسك ولا تعرفين ما هو السبب الحقيقي، لذلك سندلك على سبب المشكلة بحسب برجك، لعلك تتجنّبي حدوثها بعد ذلك.

الحمل
تعشقين روح التنافس وتحلمين دائمًا بالقيادة، وتضعين أحلامك نصب عينيك وتعملين على تحقيقها مهما كان، لكنك مندفعة بعض الشيء وتتعاملين بعدائية مع المشاكل، ما يجعلك تتصرفين بطريقة خاطئة وبالتالي يغضب منك مديرك.

الثور
يدفعك عِندُك لعدم تقبُّل النقاش خاصة فيما يتعلّق بأخطائك، أنت صبورة وجديرة بالثقة ولا شك في ذلك، لكنك لست مرنة عندما تواجهين المشاكل ولا تتعاملين معها بكياسة وهدوء، لذا سيشعر مديرك بعدم الاحترام عندما يتحدث معك.

الجوزاء
كونك اجتماعية ترغبين في العمل الجماعي وتستمتعين به، يسهل عليك التواصل مع المحيطين بك، تتعلمين سريعًا ومشهود لك بالكفاءة العالية، لكنك لست حاسمة في قراراتك ولا تتخذين القرارات المناسبة في الوقت المناسب، الأمر الذي يبعد مديرك عن الاعتماد عليك.

السرطان
أنت مبدعة تعتمدين على حدسك الذي لا يخطئ أبدًا، تبتكرين الحلول العملية بمقدرة فائقة، لكن إحساسك بعدم الأمان والتربص الدائمين، يجعلك دائمًا تشُكّين فيما يقوله لك مديرك، ما يُصعّب عليك فهم نقاط قوتك ومعرفة ما تحتاجين إليه للاستمرار في العمل.

الأسد
ثقتك الزائدة في النفس تمنحك روح القيادة أينما وجدت، فأنت قادرة على حل المشكلات بمرونة وفطنة، لكنك كسولة إلى حد ما، وغير مرنة في التعامل مع المشاكل ومواجهة الأخطاء، فتكثر المشاكل بينك وبين مديرك.

العذراء
شخصية منطقية عقلانية يحكمها المنهج القوي والتأقلم مع التغيرات، لكنك تبحثين عن الكمال الدائم، ما يجعلك شخصية انتقادية بشكل لا يُطاق، تتعاملين مع الأمور بدقة متناهية ولا ترضين بأنصاف الحلول، الأمر الذي يزعج من حولك وأولهم مديرك بلا شك.

الميزان
لأنك عادلة ومسالمة، تتعاملين مع زملائك بشكل رائع، لن تكوني يومًا جزءًا من مشكلة أبدًا، بالعكس ستعملين على حل الخلافات بطريقة منصفة ومرضية، لكن مشكلتك عدم الحسم ورغبتك في إرضاء الجميع حتى تحظي بمودتهم، لذلك تتجملين كثيرًا وبالتالي يُساء فهمك دائمًا لا سيما من رئيسك في العمل.

العقرب
يدفعك حماسك الزائد للعمل بجد وتفانٍ، ستبذلين قصارى جهدك طوال الوقت للقيام بمهامك على أكمل وجه، لكنك غيورة وعنيفة تودين لو تسير الأمور على هواك فقط، وإذا حدث عكس ذلك ستفقدين أعصابك، لذا من الصعب أن يثق مديرك بك أو يودّ التعامل معك دون خوف ونفور.

القوس
بسبب طبيعتك المرحة والمتفائلة، تنثرين الطاقة الإيجابية فيمن حولك، لكن مشكلتك الحقيقية هي عدم متابعة العمل والوفاء بالتزاماتك ومسؤولياتك العملية، وبالتالي لا يثق بك رئيسك ولا يطلب منك مهامَّ جديدة.

الجدي
طبيعتك العملية تجعلك تفعلين أي شيء من أجل الحفاظ على وظيفتك، مثقفة جدًا ومطّلعة وتسعين لمعرفة كل شيء من حولك، وعند مناقشة مديرك في العمل تلقين الضوء على خبرتك وأنك محيطة بكل شيء، ما يضع رئيسك في موقف محرج ويتجنّب النقاش معك.

الدلو
لديك مهارات رائعة في العمل وإيجاد الحلول المناسبة لمشاكل العمل، لكنك مزاجية ولا يتوقع أحد ردود أفعالك، ما يدفع مديرك لتجنب التحدث معك، وزملاءك بعدم التفاعل معك، كما تترجم رغبتك في الوحدة على اجتناب التحدث مع الآخرين والاكتفاء الذاتي.

الحوت
شخصية معطاءة عفوية مُنكرة للذات مثلك، تتعامل بود مع الزملاء والمديرين على حد سواء، ليس لديها مشكلة مع مديرها سوى عدم تقبُّل النقد والاعتراف بالخطأ، ما يصعب من استجابتك للأمور، والعمل على تطوير أدائك في المستقبل.

المصدر: فوشيا 

أضف تعليق

التعليقات