شارك العشرات من رجال الأعمال، اليوم في المؤتمر الذي عقد في جامعة حيفا حول التسويق بالعهد الحديث والتجديدات في التسويق وعن تأثير التسويق الرقمي على عالم الأعمال بدعوة من منظمة التجارة والصناعة في حيفا والشمال بالتعاون جامعة حيفا وبنك ليئومي.

وبحسب أقوال المتحدّثين في المؤتمر، عالم التسويق الجديد يفتح مجالات للأعمال التي كانت تعدّ في الماضي خياليّة، ولكن التسويق في هذا العالم يتطلّب من رجال الأعمال، الإندماج بنجاح به.

وافتتح المؤتمر بكلمات ترحيبية التي رحّبت بالحضور مثمّنة مشاركتهم.

محاور ومداخلات

وشمل المؤتمر ثلاث محاور، اذ كانت هناك سلسلة من المحاضرات في المحور الأولّ: الأولى عن التكنولوجيا والتجديد - حكاية امازون وفي هذه المحاضرة يستعرض المحاضر طرق العمل والمنهجيات التي تبنتها شركة امازون العالمية.

وتمحورت المحاضرة الثانية للبروفيسور أفي سمحون رئيس المجلس القومي للاقتصاد حول اقتصاد اسرائيل في ظل تحديات الثورة الرقمية.

وكانت هناك مداخلة اخرى عن التجديدات في عالم المصارف الرقمية.

ثمّ انطلق المحور الثاني الذي تكون من ثلاث محاضرات عن المستهلك في العهد الرقمي، التسويق في الشبكات الاجتماعية والثالثة حول الجيل الصاعد (جيل السلفي ومتطلباته).

وختاماً، كان هناك نقاش جماعي حول عالم الأعمال بمشاركة عدد من رجال الأعمال بينهم: مدير عام شركة العفيفي، السيّد عفيف عفيفي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]