الشريط الأخباري

سفير اسبانيا يستضيف طلاب من مدرسة "المطران" النصراوية

موقع بكرا
نشر بـ 21/06/2019 13:03 , التعديل الأخير 21/06/2019 13:03
سفير اسبانيا يستضيف طلاب من مدرسة



استضاف سفير اسبانيا لدى دولة إسرائيل منويل غوميس-اثيبو ظهر اليوم (الجمعة) في سفارته في تل ابيب مجموعة من طلاب مدرسة "المطران" النصراوية الذين يشاركون بمشروع تربوي يمثل نموذج الامم المتحدة.
استهل السفير اللقاء بشرح مفصل عن تاريخ وجغرافيا اسبانيا ومكانتها الاقليمية والدولية وعن العلاقات التي تربط اسبانيا مع شعوب ودول الشرق الاوسط، كما تحدث عن الدور الذي لعبته وتلعبه اسبانيا ضمن محاولات عدة من أجل دفع عملية السلام في الشرق الاوسط.
بعد ذلك، اجاب السفير على العشرات من الاسئلة التي وجهها الطلاب سواء حول عمله بشكل خاص والعمل الدبلوماسي بشكل عام، كما اجاب على استفسارات تتعلق بمواقف اسبانيا في العديد من القضايا الدولية والاوروبية الراهنة.
وقد جاءت هذه الزيارة بتنسيق وبحضور وديع أبونصار، قنصل اسبانيا الفخري، وذلك بناءا على طلب الاستاذ الياس فرح الذي يرافق طلاب مدرسة "المطران" في المشروع المذكور.

 

سفير اسبانيا يستضيف طلاب من مدرسة المطران النصراوية سفير اسبانيا يستضيف طلاب من مدرسة المطران النصراوية سفير اسبانيا يستضيف طلاب من مدرسة المطران النصراوية سفير اسبانيا يستضيف طلاب من مدرسة المطران النصراوية سفير اسبانيا يستضيف طلاب من مدرسة المطران النصراوية

أضف تعليق

التعليقات