يتظاهر المئات من نشطاء الحزب الشيوعي، الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، والشبيبة الشيوعية أمام السفارة الأمريكية في تل أبيب رفضا لورشة البحرين التي تهدف الى تصفية القضية الفلسطينية وتطلعات الشعب الفلسطيني في نيل حريته واستقلاله وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

ويرفع المتظاهرون عددا من الشعارات التي تندد بصفقة القرن التي يحيكها الثالوث الدنس، والتي تخدم المشروع الاقتلاعي لحكومة اليمين. من بين الشعارات المرفوعة "الثالوث الدنس عدو الشعوب"، "يسقط الاحتلال"، "دولتان لشعبين" وغيرها من الشعارات.

النائب د. يوسف جبارين في المظاهرة الّتي بادرت اليها الجبهة في تل ابيب، ضد مؤتمر المنامة وصفقة القرن:

"المؤامرة الّتي تُحاك في المنامة بمبادرة وبرعاية ادارة ترامب في واشنطن مصيرها مزبلة التاريخ. الحقوق التاريخية المشروعة للشعب الفلسطيني ليست للمساومة وليست للبيع، والشعب الفلسطيني لن يرضى بأقل من حقه بإقامة دولته المستقلة على حدود 1967، وعاصمتها القدس، وذلك كما تنص القرارات الدولية. لا يوجد "سلام إقتصادي" حقيقي دون ان يمرّ من بوابة السلام السياسي العادل والاعتراف بحقوق الشعب الفلسطيني".

وأضاف: "نتظاهر اليوم في تل أبيب لإعلاء صرخةٍ ضد خطورة مشاريع ترامب ونتنياهو، وضد صفاقة "صفقة القرن" التي تتنكر لحقوق شعبنا، ومن أجل السلام العادل الحقيقي المبني على قرارات الشرعية الدولية".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]