الشريط الأخباري

حجر ميلادك يكشف عن رغباتكِ الدفينة وشخصيتكِ!

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 23/08/2019 07:00 , التعديل الأخير 23/08/2019 07:00
حجر ميلادك يكشف عن رغباتكِ الدفينة وشخصيتكِ!
shutterstock


يرتبطُ كل شهر في العام بحجر كريم يؤثر على حظ الشخص، ويكشفُ الكثيرَ عن رغباته العميقة في الحياة، وحسب الخبراء فإنَّ تلك الأحجار أيضًا تؤثر في حياة المرأة، وتتوغل داخل أعماقها وتتحدث عن رغباتها الدفينة.

كانون الثاني: العقيق
يتميزُ الشخصُ المولود في هذا الشهر، بعدمِ الانفتاح على العالم وصعوبة التواصل مع من حوله، ويساعد حجر العقيق على فهم الشخص لأسراره العميقة من ناحية، ومدى إخلاصه وولائه لمن حوله من ناحيةٍ أخرى، لكنه في المقابل لا يعرف التعبير عن مشاعره أو يقوى على الدفاع عن أحبائه.

شباط: الجمشت
يكره مولود شهر شباط القيود المادية والروابط الاجتماعية، ولا يحبُ أن يُقيّد بعلاقةٍ تكبح جماح حريته، يسعى دائمًا للسلام الداخلي، شخصيةٌ حالمة تُحقق أحلامها بشكل سريع.

آذار: الأكوامارين
شخصية مبدعة ساحرة وودودة، لكنها تفشلُ في تحديد أفكارها وتعجز عن وصف آرائها والتعبير عنها، وهو السبب وراء وحدتها وعزلتها، يساعدها حجر الزبرجد على الشعور بالسعادة، والتعبير عن نفسها من خلال الشعر والموسيقى والرسم وتقدير الذات.

نيسان: الماس
يقدس مواليد هذا الشهر الحب والالتزام نحو أصدقائهم وأحبائهم، ويعتنون بهم ويولونهم رعايةً خاصةً واهتمامًا من نوعٍ خاص، كما أنهم يحترمون أنفسهم ويقدرونها، لذا حذارِ أن تحاول كسرهم أو التقليل من شأنهم.

أيار: الزمرد
شخصية مؤثرة في الآخرين وتعطي لمشاعرها الأولوية، ويكشف الزمرد عن سخائها وكرمها اللامحدود، لكن التحرر غالبًا ما يأتي بنتائج عكسية؛ ما يجعلها تحرك الآخرين بحسب مشاعرها وتصنع من التفاصيل الصغيرة أشياء كبيرة قد تؤرق من حولها.

حزيران: اللؤلؤ
يتمتع مواليد هذا الشهر بشخصيةٍ رائعة ومظهرٍ جذاب، يستنكرون الواقع المؤلم ويحولون مرارة العيش إلى جنة يحلمون فيها بالحياة الفضلى، يكشف اللؤلؤ عن الجانب الإبداعي في شخصيتهم، واستقلاليتهم فضلاً عن جوانب مشرقة عديدة يتمتعون بها.

تموز: حجر الروبي
يُؤثِرُ مواليدُ هذا الشهر الآخرين على أنفسهم، ويتميزون بالتركيز على إسعاد الآخرين بينما يغفلون عن سعادة أنفسهم، ويكشف حجر الروبي عن تقديرهم للصداقة والعلاقات العاطفية، كما يتمتعون بالنبل والوفاءِ بوعودهم مهما كلّفهم الأمر.

آب: الزبرجد
مولود هذا الشهر هو شخصيةٌ عطوفة رحيمة تنثر المشاعر الإيجابية في قلوب المحيطين بها، مرحة لدرجةٍ كبيرة؛ ما يجعلها مصدر السعادة لعائلتها وأصدقائها، كما تنشر البركة كذلك في حياة من حولها.

أيلول: الياقوت
يميلُ صاحبُ هذه الشخصية إلى الوحدة والبعد عن دائرة الضوء، لا تهتم بصحتها كما ينبغي، ولا تلقي بالًا لمشاعرها العاطفية، لا تسعى لتحقيق النجاح وتحكم على كل شيء بالفشل، في المقابل تتمتع بالسحر واللطف وتسعد من حولها دائمًا.

تشرين الأول: الأوبال
كل ما تحلم به هذه الشخصية هو الاستقرار العاطفي، وشخصٌ موثوقٌ به يبني معها البيت ويكًون معها العائلة، ويكشف الأوبال عن أنها تمتلك كل صفات الجاذبية فينجذب إليها كل من يراها.

تشرين الثاني: التوباز
شخصيةٌ متفردة تبذل قصارى جهدها لتحقق أهدافها والقيام بمهامها على أكمل وجه، لا تكترث لتوقعات الآخرين ولا تضعها في اعتبارها، تمتلك أفكارًا جديدة تؤثر فيمن حولها، وتجمع بين الطيبة واللطف.

كانون الأول: الفيروز
شخصية مؤثرة تترك بصمتها الخاصة عند كل شخصٍ يقابلها، تعشق الطبيعة وترعاها بحب وعناية، خجولة جدًا ولا تفشي أسرارها إلا لمن ترتاح إليه ويطمئن قلبها له، تحقق احتياجات أحبائها قبل نفسها وتعطي لها الأولوية.

المصدر: فوشيا

أضف تعليق

التعليقات