سيقام السبت 24.8.2019 في سينمانا الناصرة اليوم المفتوح لمركز التعليم العالمي iziEng وهو المركز الوحيد المخول، المعتمد، الموثوق والمعترف به عالميًا وفي البلاد، ليكون قناة ومنصة تعليميّة وثقافية لتحضير أي طالب يرغب بالدراسة أكاديميًا من خلاله وعبره هنا من البلاد، والتخرّج واستلام الشهادة خارج البلاد من الجامعة المطلوبة من قِبله في العديد من المواضيع المطلوبة حاليًا في سوق العمل. كما يتعهد المسؤولون في المركز عن إيجاد عمل للخريجين.

"بكرا" اجرى حديثا مطولا مع د. روهان نصر عبيد مدير المركز حيث بدأ حديثه عن فكرة إقامة المركز كمشروع مستقل وداعم للطلاب ومميز اكاديميا في العام 2004. وقال عبيد: بدأنا في تدريس دورات لغة إنجليزية وفرنسية فأبدعنا، ومن ثم أدخلنا دورات إثراء وتدريس لطلاب المدارس، وبعدها دورات بجروت وبسيخومتري فتفوقنا. تطورنا بعدها وأدخلنا دورات موسيقى وكومبيوتر، ومن ثم توسعنا فدخلنا في عالم التعليم الأكاديميّ ودورات تحضير أكاديمي لطلاب الجامعات ومنها انطلقنا للوظائف الأكاديمية للقب الأول، الثاني والثالث فلمعنا وتألقنا عالميًا، ومن بعدها تحولنا الى مركز أكاديميّ نتعاون ونعمل مع جامعات أميركية واوروبية -خاصة بريطانيّة -لتمكين الطلاب من الحصول عبرنا ومن خلالنا إمّا على شهادة ثانوية عامة من بريطانيا، وإما لقب أول، لقب ثاني ولقب ثالث.

طاقم iziEng من خيرة الطواقم التعليميّة في العالم

وتابع: الدّافع الأساسيّ وراء إقامة المركز، هو الأمل، الحلم والرؤية من أجل إحداث تغيير جذري في الجهاز والمنظومة التعليمية، وتدريس الطالب حقيقة ما يحتاج وما هو ضروريّ وحيويّ لضمان مستقبله ونجاحه، بعيدًا عن كل الزوائد والزيادات التي لا حاجة لها والتي تثقل فقط على كاهل الطلاب وتشتت قلب ولب اختصاصه لأشياء لن يحتاجها الا كثقافة عامة، إذ نقوم بتوجيه كل طالب بحسب ميوله ورغباته وتدريسه ما يحتاجه عمليًا وفعليًا ليستطيع الانخراط في سوق العمل، الوظائف، النجاح، التطور والتقدّم.

ونوه قائلا: طاقم iziEng من خيرة الطواقم التعليميّة في العالم، وانا شخصيا مدير المركز، حاصل على لقبي دكتوراة في اللغة الإنجليزيّة، الفلسفة من إنجلترا على اسمه 6 اختراعات من اصل 70 اختراعا يعمل عليهم

مرافقة الطالب، مواضيع مختلفة، ارشاد وإمكانية التوظيف..

وعن الخدمات التي يقدمها المركز والمواضيع التي يعلمها قال: تجدون لدينا الحل المثالي لمن لم يكمل دراسته ويرغب في الحصول على شهادة الثانوية العامة، فبإمكانكم الدراسة عبرنا ومن خلالنا للحصول على شهادة الثانوية العامة من بريطانيا. إجابة لكلّ سؤال أو استفسار أو حاجة تتعلق بدراساتكم للقب الاول، الثاني والثالث. تجدون لدينا اجابة لكل ما يتعلق بوظائفكم الجامعية والأكاديمية للقب الاول، الثاني والثالث. فنحن مختصون في العديد من المجالات: علم النفس، تربية، إدارة أعمال، علوم سياسية، علم اجتماع، اقتصاد، علوم حياتيّة، علوم طبيّة، حقوق، لغات مختلفة وخاصةً اللغة الإنجليزية، إدارة، العمل الاجتماعي وغيرها، من الممكن الاستفادة من خدماتنا بشكل جزئي، مثل الإرشاد والتوجيه الأكاديميّ بما يتعلق بجزء أو أكثر من إجزاء البحث الأكاديميّ.

وتابع: نحن مختصون بمرافقة وإرشاد طالب اللقب الثاني للبحث النهائي، من بداية التفكير في سؤال البحث حتى تقديم البحث بشكل نهائي. بالإضافة إلى أننا أصحاب خبرة ومعرفة عميقة في مجال البحث الكمّي والبحث النوعي، أو البحث الذي يشمل الطريقتين. بإمكاننا تقديم العديد من الخدمات التي تلائم احتياجات طالب اللقب الثاني أثناء تعلّمه للقب وعند الوصول للمرحلة النهائية وهي تقديم البحث النهائي. وايضا بمرافقة وإرشاد طالب اللقب الثالث بدايةً من التفكير في سؤال البحث حتى تقديم البحث بشكله النهائي. بالإضافة إلى نشر مقالات تتعلق بموضوع البحث. نحن نقدّم العديد من الخدمات التي تتلاءم مع احتياجات طالب اللقب الثالث خلال تعلّمه للقب وعند الوصول لمرحلة تقديم البحث النهائي. هذه الخدمات تقدّم باللغة العبرية والإنجليزية للمؤسسات الأكاديميّة في البلاد والمؤسسات الأكاديميّة خارج البلاد.

وأضاف قائلا: بالإضافة الى كوننا منصة وقناة تعليم لكم، تستطيعون وبشكل خاص او شخصيّ طلب أية مساعدة من أي نوع كان من أي فرد من طاقم المركز الأكاديميّ، ونحن سنكون هناك جاهزين ومستعدين لكل طلب او حاجة وبكل وقت وعلى مدار الساعة، على مدار الأسبوع، على مدار السنة، من لحظة البداية وحتى التخرج. نحن نحرص على السريّة التّامة أثناء التواصل وبعده. ونحرص على المحافظة على المواد التعليميّة التي نحصل عليها وعدم نشرها لأي جهة من الجهات أثناء التواصل وبعده.

اما المواضيع التي يدرسها المركز فهي: إدارة اعمال، لغة انجليزية، تربية وعلم الحاسوب، إدارة حسابات مالية واقتصادية، رعاية صحية واجتماعية، لقب اول سياحة وفنادق صحافة واعلام.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]