الشريط الأخباري

تعلمي كيف تحافظ الفرنسيات على شبابهن

موقع بكرا
نشر بـ 21/10/2019 07:44 , التعديل الأخير 21/10/2019 07:44
تعلمي كيف تحافظ الفرنسيات على شبابهن

تعتبر فرنسا تعتبر أحد أهم البلدان التي أثبتت جدارتها في مجال العناية والتجميل على مدى عقود طويلة مضت، وتحولت إلى وجهة للكثير من النساء والرجال على حد سواء للحصول على العناية اللازمة.

وقد أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية، مجموعة من الأسباب التي تساعد النساء الفرنسيات على الحفاظ على جمالهن بعد سن الخمسين، على النحو التالي:

1- العناية التقليدية بالوجه

في حين أن عيادات التجميل في بريطانيا تزخر بالآلات عالية التقنية للحفاظ على نضارة البشرة والتخلص من علامات الشيخوخة، ما زالت النساء في فرنسا يفضلن تقنيات تدليك الوجه التقليدية القديمة الموروثة عن الأجيال السابقة.

وتعمد الكثير النساء في فرنسا إلى الحصول على جلسات عناية وتدليك منتظمة للوجه بعيداً عن أي تقنيات حديثة. وبحسب الخبراء فإن تقنيات التدليك التقليدية تساعد على تنشيط الدورة الدموية في الوجه، ما يؤدي إلى تجدد خلايا الجلد بشكل أسرع، وتزيل الأنسجة التالفة وتساهم في التخلص من التجاعيد.

2- التقليل من الحقن قدر المستطاع

بحسب طبيبة التجميل الشهيرة نيللي غوتييه، فإن النساء الفرنسيات لا يفضلن حقن شفاههن وأجزاءً من وجوههن بحشوات ثقيلة، لأنهن يرغبن دائماً بالحفاظ على هويتهن وشكلهن الأصلي بدلاً من تغيير مظهرهن، لذا فإنهن يتجنبن عمليات الحقن قدر المستطاع، وهذا لا يعني بأنهن لا يجرين عمليات الحقن، ولكن بشكل طفيف مثل تعديل زوايا الشفاه للأعلى، عوضاً عن حشو الشفاه بشكل كامل.

3- تجميل العينين

في فرنسا، تجري النساء عادة تعديلات بسيطة على مناطق محدودة حول العينين، عبر عمليات الحقن بحشوة حمض الهيالورونيك المرن بدرجة خفيفة، حيث ينتشر بسلاسة وبشكل تدريجي في الجلد خلال أسبوعين أو ثلاثة أسابيع.

4- إزالة التجاعيد أولوية بالنسبة للفرنسيات

بحسب جراح التجميل الفرنسي البارز برنارد هايوت، فإن الفرنسيات عادة ما يسعين إلى العناية ببشرة الوجه عبر تقنية تساعد على صقل المسام الكبيرة والتقليل من الإفرازات الدهنية التي قد تسد المسام. كما أنهن يفضلن إزالة التجاعيد على إزالة التصبغات الجلدية.

5- تحسين مظهر الساقين

تفتخر باريس بعدد كبير من علاجات التجميل والكريمات التي تساعد على تحسين مظهر الساقين، مثل علاج الأوردة وتنحيف الفخذين وشدهما، ومعالجة الدوالي.

أضف تعليق

التعليقات