في بيانٍ صدر عن الناطق بلسان الشرطة، مفاده حول إلقائها القبض على 4 مشتبهين باختطاف عنيف على خلفية نزاع بين عائلات في الناصرة، وقامت النيابة العامة لواء الشمال بتقديم لائحة اتهام ضد المشتبهين تنسب لهم الخطف والاعتداء الخطير.

وتعود خلفية الحادثة إلى تاريخ 18.08.2020، حيث تلقت الشرطة بلاغًا حول اختطاف شاب على يد عدد من المشتبهين بعد ان قاموا بادخاله الى مركبة خصوصية بالقوة وتركوا المكان بسرعة.

مع تلقي البلاغ سارع افراد الشرطة العاملين في مدينة الناصرة الى المكان وقاموا برصد المركبة وبداخلها المشتبهين والضحية وعليه علامات اصابات كما ذكر في لائحة الاتهام.


بدأ الحادث عندما لاحظ المشتبهون الضحية داخل مخبز وخلال محاوله منه للهرب اختبأ داخل غرفة المراحيض وقام المشتبهون باقتحام الغرقة وخطفه، حيث قاموا  بجر الضحية خارج المخبر وضربه وطعنه بالسكين وادخلوه بالقوة الى المركبة ولاحقا تم نقله الى مكان اخر والاعتداء عليه بالضرب المبرح مما اسفر عن اصابته بجروح.

إلقاء القبض على المشتبهين

وبدورها القت الشرطة القبض على المشتبهين الاربعة (18-21 عاما) من سكان الناصرة وضبطت الوسائل القتالية التي قاموا باستخدامها ومع الانتهاء من التحقيق قدمت النيابة العامة لائحة اتهام ضدهم الى المحكمة.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]