الشريط الأخباري

بريطانية تتهم وزير التسامح الاماراتي بالتحرش بها جنسياً

موقع بكرا - وكالات
نشر بـ 18/10/2020 15:33 , التعديل الأخير 18/10/2020 15:33
بريطانية تتهم وزير التسامح الاماراتي بالتحرش بها جنسياً

نشرت صحيفة "صنداي تايمز" تفاصيل واقعة اتهام سيدة بريطانية، لوزير التسامح الإماراتي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، بالتحرش به جنسياً، خلال زيارتها له في أبوظبي.

وبحسب ما ذكرت الصحيفة، فإن الوزير الإماراتي اعتدى جنسيا على السيدة في فيلا خاصة في جزيرة نائية بإمارة أبوظبي، خلال عملها في مهرجان "هاي" العالمي الذي نظمته هذا العام.

وأشارت السيدة البريطانية إلى أنه تمت دعوتها هناك لمناقشة الاستعدادات لافتتاح مهرجان هاي أبوظبي، قبل أن تتعرض لحادثة تحرش على يد وزير التسامح الإماراتي الذي نفى بدوره هذه الاتهامات، معرباً عن حزنه من هذه الاتهامات.

ولفتت الصحيفة إلى أن منظمي مهرجان هاي، تعهدوا بعدم العودة إلى الإمارات مرة أخرى طالما بقي الشيخ نهيان في منصبه.

ولفتت إلى أنه طلب منها الخروج لتناول العشاء، حيث قبلت الدعوة لاعتقادها بأنها مرتبطة بلقاء عمل، إلا انها فوجئت بأن السيارة التي أقلتها غيّرت وجهتها وبدلاً من التوجه إلى القصر، اتجهت في الاتجاه المعاكس المؤدي إلى خارج المدينة.

وأشارت إلى أنها فور وصولها للمكان، قام بإحضار زجاجة نبيذ لها، وعانقها قبل أن يقدم لها هدية تشمل ساعة بأكثر من 3500 جنيه إسترليني، من الذهب الخالص والالماس.

وأكدت أنها تحرش لها من خلال محاولة لمس أجزاء من جسدها، ما دعاها لرفض الاستمرار وطلبت منه المغادرة إلا انه رفض، قبل أن يحاول اصطحابها نحو أحد القوارب التي يمتلكها.

بريطانية تتهم وزير التسامح الاماراتي بالتحرش بها جنسياً

أضف تعليق

التعليقات