أعلن رئيس شركة شب كال رجل الأعمال السيد رجب شبلي ابن قرية الشبلي عن افتتاحه لفرع أخر من فروع شركتهِ شب كال للقوى البشرية ولكنه هذا سيكون الفرع الأول في دبي . 

ضمن رحلة استثمار قام بها رجال أعمال هنا في الداخل الى دبي وبالتحديد الى الخليج التجاري والذي كان من بين رجال الاعمال السيد رجب شبلي مؤسس شركة شب كال .

وفي حديث  مع رجل الاعمال،رجب شبلي، عبر عن سروره المغمور برائحة النجاح لتحقيق اولى أحلام شركته شب كال وهي ان تكون عالمية وتفتح في كل مكان فروع لها لتصل خدماتها الى الجميع . 

فبعد وصوله هو وطاقم العمل التابع لشركته الى مقر الفرع هناك بعد تجهيزه قام باستقباله شريكه الاماراتي هناك هو وطاقم العمل وبعد جهود وتجهيزات دامت أشهر قريباًسيتم افتتاح فرع لشركة شب كال في دبي .

وقال  شبلي : بعد النجاح الكبير والباهر الذي حققته فروع شركتنا هنا في البلاد وذلك بشهادة حصولها على امتيازات وتقديرات من شركات التقيم العالمية مثل براند اند برادستيرت وبي دي اي العالمية وايضا الشركة حصل على شهادة iso 9001 قررت ان استثمر اكثر واكبر اسم الشركة واجعلها من شركه محلية الى شركة عالميه وذلك بعدما اعلن رئيس الحكومة السيد بنيامين نتنياهو عن نيته في السلام القريب مع دوله الامارات كان ذلك في شهر ايار الفائت اي قبل حوالي 7 شهور قمت وبالتعاون مع محاسبيين هناك في سوق دبي ببحث لسبل التواصل وامكانية فتح فرع لشركة شب كال للقوى البشريه هناك وبفضل الله لاقيت اقبال كبير وترحيب خاصة بعدما وجدت شريكي الاماراتي الذي عاهدني على استثمار الشركة والحفاظ عليها . 

وتابع شبلي قائلا : ما سهل علي ايجاد شريك اماراتي هو اسم شركتنا "شاب كال" وسمعتها في البلاد، وهي التي تشغل 700 عاملًا في شتى المجالات منها الصحة الأمان والنظافة التربية والتعليم كما انهم هناك وجدوا ان ما ينقصهم من قوى بشرية عاملة موجود لدينا وبكثرة فذلك حفز وشجع على افتتاح فرع لشركة شب كال في السوق التجاري والذي سيسطع الى النور قريباً .

ونوه شبلي متابعاً حديثه : يسعدني ان أوفر الخدمات التسويقية لمنتجاتهم ومشاريعكم الطبية وغيرها في دبي وأن أكون ممثلكم التجاري في هذا السوق. ان شركة شب كال لا تخدم فقط من يبحث عن وظيفة انما ايضا تقدم خدماتها لرجال الأعمال والسلطات والدوائر الحكومية والطبية والصحة والتربية والتعليم فمن يريد ان يخرج مصلحته في نور سوق دبي التجاري فشركتنا هي العنوان نحن تقدم خدمات وارشادات لكلا البلدين كما اننا نستطيع المساعده في تسهيل المعاملات وكافة الامور القانونية،  ليس هذا وحسب بل اننا نشجع وندعم كل من لديه اجهزة طبية يريد تسويقها في دبي نحن العنوان والمساعد والداعم الاول لذلك .

وأنهى : نضع اللمسات الاخيرة لافتتاح الفرع الاول لشركة شب كال للقوى البشرية في دبي العربية،  ونحن كعرب  نحتاج لمن يلتفت الينا في امور القوى البشرية والتي لطالما كان الاهتمام بها شبه معدوم في بلداننا العربية أملين ان يعم النجاح والخير وان نستطبع ان نخدم الجميع ويحصل الجميع على اماكن عمل في شتى المجالات الممرضون والممرضات أطباء وطبيبات معلمون ومعلمات . شكراً لكل من ساهم في هذا العمل وسأوفيكم في تفاصيل الافتتاح قريبا ودمتم سالمين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]