دبي أول من يلمع اسمها عند الحديث عن المعارض العالمية، فهي نقطة التقاءٍ تجمع مختلف الأعراق والأجناس من جميع أنحاء العالم، لتفتح أعينهم على كل ما هو جديد وتتيح لهم فرصة مشاركة أفكارهم مع أصحاب الاختصاص، الأمر الذي يقوم على مواكبة التطوّر ومستجدات التكنولوجيا الحديثة. ان أحد هذه المعارض المهمة المنتظرة على أحر من الجمر، وهو معرض الصحة العربي 2021 .

ومن بين أهم الشركات المشاركه في المؤتمر شركه شب كال لصاحبها رجل الاعمال  رجب شبلي.

مجموعة شب كال، إحدى شركات القوى العاملة والخدمات الطبية الرائدة الموجودة في إلبلاد منذ أكثر من عشر سنوات في مجالات مختلفة ومتنوعة وتوفر القوى العاملة للعديد من العملاء والمستخدمين. منذ عدة سنوات بدأت في توفير طاقم طبي محترف ومعدات طبية فريدة من نوعها. كما أعلنت شركه شب كال انها ستقوم بالمشاركة في مؤتمر اكس بو العالمي في دبي في شهر اكتوبر الجاري كما أنشأت مجموعة شب كال فرعًا أول منذ حوالي العام في دبي. والذي يتمثل بمنتجات طبية فريدة ومبتكرة ، كما وتقدم شب كال خدمات طبية رفيعة المستوى ومهنية للمستشفيات والموؤسسات الصحيه والطبية في البلاد .شب كال تدعو جميع الكفاءات الطبية والغير طبية الموجوده في البلاد بالانضمام اليها والتمثيل الكامل في دبي، شب كال احدى الشركات في البلاد المشاركة في أكبر مؤتمر عربي للصحة العربية في دبي.
مؤتمر الصحة العربي دبي هو من أضخم الأحداث وأهم المعارض على الإطلاق التي أثبتت مكانتها على مدار 45 عاماً، فيستمر المؤتمر حتى أربعه ايام متتالية ، يشكل منصة التقاء لأبرز المتخصصين من مصنعي المنتجات وموفري الخدمات في مجال الرعاية الصحية والتجارة في منطقة الشرق الأوسط والعالم ، بحيث يوفر لهم فرصة ذهبية لعرض أعمالهم ومبتكراتهم.
يعد هذا المؤتمر من المؤتمرات العالمية الرائدة في مجاله. من المتوقع أن يحضر هذا المؤتمر أكثر من 80.000 شخص وأكثر من 4000 شركة من حوالي 60 دولة مختلفة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]