قامت شرطة إسرائيل بحل رموز محاولة قتل في طمرة قبل حوالي شهرين. وأثناء الحادث ، أصيب شاب من سكان المدينة برصاصة مما أدى الى اصابته بإصابة خطيرة
تم تقديم لائحة اتهام ضد المشتبه به في نهاية الأسبوع.وتعود حيثيات القضية الى 12 نوفمبر / تشرين الثاني 2012 بعد ان ورد بلاغ في مركز الشرطة عن حادثة إطلاق نار في مدينة طمرة. ومن ثم تم نقل شاب أصيب بجروح خطيرة (بحسب مصادر طبية) إلى مستشفى رمبام.

وصل ضباط الشرطة إلى مكان الحادث على الفور ، وشرعوا في عمليات بحث مكثفة في المنطقة ، وفي الوقت نفسه جمعوا النتائج من مكان الحادث. تم تكليف وحدة مكافحة الجريمة في منطقة الجليل بالتحقيق.
خلال المراحل الأولى من التحقيق ، اتضح أن رجلاً ملثمًا قد وصل إلى منزل الضحية وأطلق النار على الضحية التي كان جالس في صالون منزله في ذلك الوقت.
كما ذكر ، نتيجة إطلاق النار ، أصيب الضحية بجروح خطيرة.
خلال تحقيق سري مكثف للغاية ، باستخدام التكنولوجيا المتقدمة والمشاركة المهنية الفعلية لضباط الطب الشرعي ، تمكن المحققون من الوصول إلى هوية المشتبه به في إطلاق النار والمشتبه بهم الآخرين المتورطين في الحادث.
خلال التحقيق السري ، اكتشف المحققون أن هناك صراعًا استمر لسنوات بين عائلات الضحية والمشتبه به.
بتاريخ 23/12/20 تم اعتقال المتهمين وفتح محققون من وحدة مكافحة جرائم الجليل تحقيقاً مفتوحاً.
خلال تحقيق معقد ومتشعب ، باستخدام الوسائل التكنولوجية ، تمكن المحققون من جمع الأدلة ضد المشتبه به في إطلاق النار.
وكشف التحقيق أن المشتبه به خطط للحادث لفترة طويلة ونفذ عمليات تحضيرية ومراقبة، وتجهيز نفسه لاحقا بمسدس وسيارة تحمل لوحة ترخيص مزورة.
تم تمديد اعتقال المشتبه به (18) من وقت لآخر في محكمة الصلح وخلال نهاية الأسبوع تم تقديم لائحة اتهام خطيرة ضده من قبل مكتب المدعي العام في حيفا بتهمة الشروع في القتل وطلب اعتقاله حتى نهاية الإجراءات.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]