من أصعب أنواع الشخصيات التى نتعامل معها هم الأشخاص الذين يصرون على آرائهم وأفكارهم، ولديهم قدرة كبيرة على الدخول في جدال طويل للدفاع عن ما يؤمنون به، دون أي استعداد لتفهم الآخر، فهم ببساطة غير قادرون على سماع كلمة "لا" أمام أرائهم .

ويمكنك أن تلاحظ أثناء النقاش معهم أنهم يشعرون بأنهم على حق دائما، فهم لا يخطئون على حد تفكيرهم، ويمكنك التعرف بسهولة على هؤلاء الأشخاص من خلال التعرف على السمات التى تحكم الأبراج الفلكية، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

برج الحمل.. لا تراجع ولا استسلام
يعرف مولود برج الحمل الناري بأنه آخر شخص يتراجع أو يستسلم، فهو من أصحاب الشخصية العنيدة المتمسكة برأيها التى لا تقبل إلا بوضع الأمور في نصابها دون أي استثناء، فهم يعتقدون أنهم على صواب دائما.

برج الثور.. لا يمل من الجدال
برج الثور هو أحد أكثر الأبراج عنادًا، عندما يتحول إلى نقاش أو جدال فلا مجال لديهم للمرونة أو العقل المتفتح الذي يتقبل الآخر، يمكن أن يجادلك إلى حد الإرهاق، ليس لديهم أي استعداد لسماع أي رأي مخالف لهم.

برج القوس.. يغضب من المعارضة
يشعر مولود القوس بالراحة طالما أن الأشخاص من حوله يتفقون مع ما يقوله أو يفعله، لكن بمجرد الاختلاف معه سيتحول إلى شخص عدواني غاضب.

برج الأسد.. مقاتل لآخر نفس
برج الأسد يقاتل حتى آخر نفس من الصعب أن يقبل الخسارة، فالاختلاف معه يعنى معركة يحشد فيها كل قوته لكي يحسمها، هم يعتبرون الاختلاف تحدى لهم عليهم أن يحسموه، حتى يؤكدوا على كونهم الأفضل وأن يظلوا في دائرة الضوء فهم يكرهون المرتبة الثانية والثالثة ولا يقبلون بغيرالمركز الأول.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]