انطلقت في بلدة الرينة، اليوم، مبادرة اجتماعية تحت عنوان "مذاق الطفولة"، والتي تهدف إلى تعزيز القيم الاجتماعية وترسيخ
تعمل على خلف أهمية المشاركة بين الكبار بالسن و الجيل الجديد من الشباب في مجتمعنا، ولترسيخ الثقافة والتراث من خلال استخدام المأكولات الشعبية وعادات أخرى .

وحدة النهوض بالشبيبة في قرية الرينة، بالتعاون مع: المجلس المحلي، جمعية الينبوع، جمعية الهدى، ومركز ادراك، قامت بتحضير وجبات الاكل، بالتعاون مع لجنة الزكاة وبتوزيعها للمسنين ولعائلات في البلدة.

هذا المشروع التطوعي اهدافه- الاعتناء بالأجداد والوالدين، توثيق واحياء ذكريات، التعلم من البالغين، التعبير عن التجربة الحياتية من خلال الطهي، دعم اجتماعي، تكوين علاقات شخصية وترابط الاجيال المختلفة.
رئيس المجلس، جميل بصول، شارك في المبادرة موجهًا رسالة للجيل الشاب: "اغلى ما نملك الوالدين وأجدادنا، برفقتهم نملك الدنيا وما فيها" .
المبادرة للمشروع، لمى بصول، قالت: "التعاون مع الجيل الذهبي، وخلق الحوار بين الاجداد والاحفاد، وصنع التقارب بينهم، هذا ما نهدف اليه".

العاملة التربوية العلاجية، خلود بصول، قالت بدورها: "من المهم جدًا مشاركة الشبيبة للجدات بهدف تعزيز  قيم العطاء والتعاون والمشاركة لديهم، كل الاحترام والتقدير من جديد في سبيل خلق اجواء من الانتماء والحوار".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]