قدّمت النيابة العامّة لواء الشمال (الجنائي)، صباح اليوم، لائحتي اتهام في محكمة الناصرة المركزيّة ضدّ مواطن من الشمال (36) عامًا وزوجته (27) عامًا بتهم التنكيل، الاعتداء والأذى الجسيم على أطفالهما الثلاثة.
وبحسب لائحتي الاتهام التي تقدّمت بها المحامية لوسانا صايغ، فقد سكن الأطفال الثلاثة وأعمارهم 6 و8 و9 أعوام في بيت والدهم وزوجة أبيهم. وعلى مدار أشهر ارتكب المدّعى عليه والمدّعى عليها أعمال عنف وإساءة بالغة للأطفال. فقد اعتاد المتهمون على ربط أحد الأطفال بيديه وقدميه بحبل إلى كرسي لساعات وحتى ليال كاملة وهو عارٍ. بالإضافة إلى ذلك، اعتادوا على ضرب اثنين من الأطفال بالسوط في جميع أنحاء أجسادهم، وقاموا بالتسبّب بأذى بجسد أحد الأطفال وأعضائه الحسّاسة بصورة بالغة.
كما وقام الأب والأم في بعض الأحيان وبينما كان أفراد الأسرة يأكلون، بمنع الطعام عن أحد الأطفال ويجبرانه على تناول الطعام المتبقي، بعد أن انتهى أفراد الأسرة من الأكل. كما منع المدّعى عليه والمدّعى عليها طفليهما من الذهاب إلى المدرسة وروضة الأطفال. ونتيجة لهذه الأفعال، تعرّض الأطفال لقدر كبير من المعاناة والألم وإصابات خطيرة وجروح وغير ذلك.

النيابة العامّة طالبت بتوقيف المدّعى عليهم حتى انهاء الإجراءات القانونية ضدّهم.

من المهم أن نذكر أنه يُمنع نشر أي تفصيل أو معلومة قد تؤدي للتعرّف على الأطفال بما في ذلك أسماء المدّعى عليهم، مكان السكن وغيرها من المعلومات.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]