تستمر، لليوم الرابع على التوالي، في بحيرة طبريا، أعمال البحث عن المحامي رائد محاميد، الذي سقط من قارب يوم الجمعة في البحيرة وحتى الآن لم يتم العثور عليه.

مراسلنا في المكان أفاد بأن طواقم "زاكا" تدخلت اليوم ويعملون مع جهاز "سونار" الذي يساعد في عمليات البحث، وستصل قوات أخرى من الشرطة اليوم أيضًا، ويتوقع أن تتدخل وحدة الغواصين التابعة للجيش الاسرائيلي في ساعات متأخرة، وهي الوحدة التي يطالب الأهل منذ أيام بتدخلها، حيث تملك أجهزة متطورة جدًا تساعد في العثورعلى المفقود.

واستخدمت زاكا جهاز السونار الخاص بها علمًا بأنه لا يعتبر متطورًا مقارنة بالذي يستخدمه الجيش.

 

وفي حديث مع والدة المحامي محاميد، قالت: "أريد ابني، أطالب كل المسؤولين بالعمل بأن يخرجوا ابني اليوم من الماء، وإذا لم يفعلوا ذلك سألقي بنفسي في الماء لأغرق معه". 

وانتقدت الحاجة تعامل الدولة بمؤسساتها مؤكدة لو أن الغريق لم يكن عربيًا، كان التعامل جديًا أكثر.

وبالأمس، وصلت، زوجة المحامي المفقود رائد محاميد، ، إلى محيط بحيرة طبرية وتحديدا المنطقة المقابلة للشاطئ الذي غرق زوجها محاميد فيها. وقام بانتقاد وتوبيع  الشرطة التي لا تزال تبحث امكانية استعمال جهاز "السونار" الذي يتمتع بتقنيات تكنولوجية متطورة قادرة على تحديد مكان المفقود محاميد، وقالت أن هذه المماطلة تبرز عنصرية الشرطة في التعامل مع المفقود محاميد. وعبرت زوجة المفقود محاميد عن الألم والحزن وحرقة القلب التي تخيم على العائلة وخاصة أبناء محاميد وبناته.

ومنذ يوم الجمعة يتوافد على الموقع العشرات من المتطوعين من كافة المناطق للمساعدة في العثور على المحامي محاميد.


وعمم المجلس المحلي في كفر  كفرقرع بيانا إعلاميا، يتضامن من خلاله مع عائلة المحامي رائد محاميد من سكان مدينة ام الفحم، وناشد المحامي فراس أحمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع طواقم الغوص والإنقاذ من كفرقرع وام الفحم والوسطين العربي واليهودي بالمشاركة بأعمال البحث عن المفقود المحامي رائد محاميد , كما وشكر كل السواعد والجهات المتطوعة عربا ويهودا الذين يبذلون جهودا مضاعفة من خلال اعمال البحث.واختتم رئيس مجلس محلي كفرقرع بيانه بالقول:" اللهم الهم اهله الصبر وارجعه الى بيته سالماً معافى – اللهم آمين".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]