شن المحامي سالفاتور سيفال الذي يمثل ريك كارسدورب لاعب روما، هجوما ناريا ضد المدير الفني جوزيه مورينيو، لإثارته جماهير النادي ووسائل الإعلام ضد اللاعب.

وكان مورينيو قد وجه اتهاما بالخيانة لأحد لاعبي روما، دون تسميته، عقب التعادل مع ساسولو (1-1) لحساب الجولة الأخيرة من الكالتشيو قبل التوقف الدولي، قبل أن يكشف أن المقصود هو كارسدورب.

وقال سالفاتور، خلال تصريحاته لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي: "بدأ هذا الأمر برمته لأن شخصا مشهورا جدا في روما كان لديه موقف خاطئ، وهو ليس جديدا على الإطلاق في هذا النوع من الأشياء، وبالتحديد جوزيه مورينيو".

وأضاف: "حين تأتي هذه التعليقات لوسائل الإعلام من شخص بشهرته، فإن هذا للأسف يولد أجواء عدائية ضد اللاعب، وسمعت أنه تعرض للهجوم من قبل المشجعين في المطار وعلى وسائل التواصل الاجتماعي".

حماية اللاعب 

وتابع: "عندما يرى اللاعب 40 أو 50 مشجعا يقفون عند باب منزله، ويدفعونه للمغادرة، لا يهم حقا في هذه المرحلة ما إذا كان مورينيو قال اسم اللاعب أم لا، بل القلق هو ما فعله النادي لحماية اللاعب".

واستكمل: "من الواضح أن النادي قرر أنه من الأنسب التزام الصمت بشأن القضية، حتى تدخل اتحاد اللاعبين المحترفين، وأشار إلى أن النادي كان يجب أن يدافع عن لاعبه بدلا من المساعدة في الإضرار بحقوقه وسمعته".

وأتم: "بالنظر إلى الأمر من الخارج، فهو وضع خطير للغاية، لأنه ببساطة لا توجد شروط لبقائه في روما، وتم تقليل قيمته في سوق الانتقالات".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]