اعترف لورينزو بيليجريني، قائد روما، بأن فريقه يمر بفترة جيدة، قبل مواجهة ميلان، في الدوري الأوروبي، مشددا على أن كتيبة الذئاب اليوم أقوى مما كان العام الماضي.


وكان جوزيه مورينيو المدرب السابق لروما قد قاد الفريق للتتويج بدوري المؤتمر الأوروبي، والوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي، قبل أن يقال في يناير/كانون الثاني الماضي لسوء النتائج.

وقال بيليجريني خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي قبل لقاء ميلان في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي: "يجب ألا تؤثر الأفضلية (1-0) علينا، يجب أن ندخل الملعب، كما فعلنا في سان سيرو (الذهاب)، دون التفكير في الخروج بالتعادل".

وأضاف: "لقد لعبنا مباراة ممتازة في ميلان لكن في مناسبات عديدة كان بإمكاننا أن نفعل ما هو أفضل.. المواجهات المباشرة في الداخل والخارج جعلتنا ننمو وساعدتنا كثيرا".

وتابع: "ميلان لديه العديد من اللاعبين الأقوياء، إنهم فريق رائع، لكن نحن في اللحظة الحاسمة من الموسم ونريد القيام بعمل جيد".

وعما إذا كان أسلوب المدرب الجديد دي روسي يساعده، علق لورينزو: "نعم، تحدثنا لمحاولة فهم كيفية تقديم أفضل ما لدي، المدرب يطلب مني الشعور بالحرية ولا يضع حدودا لي، يمكنني اللعب بجميع أنحاء الملعب وهذا يساعدني".

وسئل بيليجريني عما إذا كان روما اليوم أقوى من العام الماضي (مع مورينيو): "في رأيي نعم، لقد تحسن الفريق، أنا أشير للجميع وليس 11 لاعبا فقط. مستوى التدريب مرتفع للغاية، وعندما أنظر حولي أشعر بالفخر بمشاركة الملعب مع زملائي في الفريق، نحن بالطريق الصحيح".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]