أكمل كريستيانو رونالدو انتقاله المربح إلى نادي النصر السعودي، إذ يكسب ما يصل إلى 200 مليون دولار سنويًا من الصفقة، مما يجعله لاعب كرة القدم الأعلى أجراً في التاريخ. لكن العالم ما زال يتكلم عن هدية جورجينا له، هذه بعض الحقائق المثيرة للجدل التي أحدثتها هدية الدون رولز رويس فانتوم القابلة للكشف.

وصف السياسي الإسباني ميغيل انجيل ريفيلا هدية كريستيانو رونالدو الكريسماس رولز رويس فانتوم القابلة للكشف والتي تبلغ قيمتها 460,000 دولار أميركي بعد أن قدمتها جورجينا رودريغيز بأنها "إباحية".

وفي حديثه في برنامج يسمى Mas vale tarde على محطة التلفزيون الإسبانية La Sexta، أشار السياسي ريفيلا إلى المشكلات الاقتصادية بما في ذلك التضخم المرتفع الذي يؤثر حاليًا على العديد من الأشخاص حيث قال: "اعتقدت أن الحاضر كان إباحيًا. مع ما يختبره الناس في الوقت الحالي، فإن ظهور هذه الأشياء على التلفزيون ليس أمرًا أخلاقيًا. تبدو هذه الأنواع من المواقف وكأنها مواد إباحية قاسية".

حدث ذلك بعد خروج رونالدو لتناول العشاء مع العائلة والأصدقاء في مدريد يوم الخميس وكانت السيارة الفاخرة الجديدة هي وسيلة النقل من وإلى المطعم.


بدا رونالدو سعيدًا تمامًا بهديته، والتي جاءت بعد مرسيدس جي واجن التي قدمتها له جورجينا في عيد ميلاده الخامس والثلاثين. ومع ذلك، على الرغم من كونها الشخص الذي أحضر له هذه الهدية القيمة، كان على جورجينا الجلوس في المقعد الخلفي. إذ أظهر مقطع فيديو الزوجين يغادران مطعمًا في مدريد في فانتوم الجديدة. وكان رونالدو جالساً في مقعد الراكب بينما كان السائق يقود السيارة. ومع ذلك، لم تبدُ جورجينا في حالة انزعاج، ونشرت صورة له في الخلف على خاصية القصص المصورة على انستجرام.

وتشمل سيارات رونالدو الأخرى في مرآبه سيارة فيراري إف 430 ولامبورجيني أفنتادور ومازيراتي جران كابريو وبوجاتي سينتوديتشي وبنتلي كونتيننتال جي تي سي وماكلارين سينا.لكننا لسنا على دراية بما إذا كانت جورجينا تحصل على امتيازات المقعد الأمامي في تلك المركبات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]