تصدّرت الفنانة المصرية، غادة إبراهيم، حديث منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة، بعد كشفها لمفاجأة عن أحد مراحل حياتها، ارتبطت من خلالها برجل عراقي من أقارب الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

وقالت غادة إبراهيم خلال حلولها ضيفية في برنامج (تابوو) للإعلامي نزار الفارس "اتفقنا على الجواز وراح قال لمراته كان متجوز وعنده ولد وكان قريب صدام حسين من تكريت، كان بيشتغل في السفارة في مصر وبلغ الخارجية أنه هيتجوز وأنا كنت لسه بعمل إعلانات وأدوار بسيطة مكنتش لسه احترفت، وفي أقل من أسبوع اتفقنا على كل حاجة".

وأضافت الفنانة غادة إبراهيم "فجأة لقيته اتنقل، مراته كلمت العيلة، مكملش مدته هنا، كان شخص كريم جدا وجابلي هدايا ألماظ ودهب، ولما سافر سابلي عربيته وعملي تنازل عنها".

وأكملت: "لما سافر كنا بنتواصل وجاب توأم وسماهم غادة وعلي". وفق (في الفن)

وخلال اللقاء عرض نزار الفارس صورة لأحمد سعد بالملابس الشفافة التي أثارت جدلا، لتعلق عليها غادة إبراهيم قائلة: "هو اللبس دا حقيقي ولا جرافيك لو حقيقي أنا محبش الراجل يلبس كدا".

وأضافت: "أنا بعشق صوت أحمد سعد وكل أغانيه ولكن لبسه هيتفهم غلط وهو راجل أوي وصعيدي بس أنا اتصدمت من لبسه وهيفتح مجال لأى حد عاوز يقول حاجة هيقولها".

وتابعت غادة إبراهيم :"أحمد سعد صوته من أجمل أصوات الوطن العربي وعاوز اجيب اللي لبسه كدا اقوله حرام عليك انت دمرته".

آخر أعمال الفنانة غادة إبراهيم

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة غادة إبراهيم مشاركتها في مسرحية "ليلة إسكندراني" مع وزارة الثقافة المصرية مع الفنان أحمد ماهر، بالإضافة إلى المسلسل الإذاعي "عروس النيل" على محطة إذاعة الشرق الأوسط والبرنامج العام والذي تم بثه رمضان 2021.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]