نظّم "لئومي مشكنتا" في الآونة الأخيرة مؤتمراً لشركاء في الأعمال من المجتمع العربي، وذلك في فندق "جولدن كراون" في الناصرة، للسنة الثانية على التوالي، في إطار تعزيز نشاطاته في المجتمع العربي.
شارك في المؤتمر عدد من كبار المسؤولين في بنك لئومي، وعلى رأسهم أوري يونيسي، رئيس قطاع القروض الإسكانية في بنك لئومي، نزار حمودي، مدير مشاريع للمجتمع العربي، موشيه فيلدمر، رئيس قسم التطوير التجاري في لئومي مشكنتا، عنات شاحر نويمان، مديرة لواء الشمال في لئومي مشكنتا، عوفر طرزي، مدير لواء الشارون في لئومي مشكنتا، ومديري فروع في لئومي ومديري "لئومي مشكنتا" في عدة فروع، إلى جانب، عشرات مستشاري قروض الإسكان (مشكنتا) العرب، ومبادرين وممثلين عن السلطات المحلية في المجتمع العربي.

وافتتح يونيسي ، المؤتمر، مستعرضاً صورة محتلنة عن سوق العقارات في البلاد. كذلك، تحدث يونيسي عن نشاطات لئومي مشكنتا، في المجتمع العربي، مع أخذ خصائص المجتمع واحتياجاته بعين الاعتبار.

وقال يونيسي في إطار حديثه إن "لئومي مشكنتا يواصل تعزيز نشاطاته في المجتمع العربي، مع خبراء مشكنتا عرب، ينتشرون في لئومي مشكنتا في عشرات الفروع في البلاد، بهدف إتاحة الائتمان وملاءمته للإسكان وللخصائص والاحتياجات الخاصة بالمجتمع العربي".
وأشار يونيسي، إلى أن "لئومي مشكنتا" سجّل نمواً كبيراً في المجتمع العربي.
كما تحدث في المؤتمر، نزار حمودي، مدير مشاريع للمجتمع العربي في لئومي، والذي أكد على أهمية المؤتمر من أجل خلق فرص للمصالح التجارية وشراكات مع مستشاري مشكنتا ومبادرين من المجتمع العربي. كذلك، تحدثت عنات شاحر نويمان، مديرة لواء الشمال في "لئومي مشكنتا"، والتي حيّت الحضور وشكرتهم على العمل المشترك.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]