بطريقة مشروب بارد، بقوام مخملي وناعم،

وخلطة قهوة بطعم مدهش - بطيخ



افتتحت نسبريسو فصل الصيف مع NESPRESSO & CHILL، احتفالية قهوة مبتكرة وباردة، لإطلاق مجموعة خلطات قهوة بمذاقات خاصة ومبتكرة. وتدمج المجموعة بين عدة أنواع من القهوة اللذيذة المخصصة لمزجها مع الثلج، إلى جانب أدوات مصممة بشكل جميل ووصفات ملهمة تثير حاسة التذوق.



وتكشف المجموعة المبتكرة عن الجيل القادم من القهوة الباردة، Cold Brew (مشروب بارد)، والتي تقدّم قهوة ناعمة وجريئة، ذات ملمس مخملي خاص، مع حبوب محمصة من الكراميل الحلو. القهوة في التخمير البارد تضفي مذاقها العميق في دقائق قليلة دون أي مرارة. عملية تحضير الـ Cold Brew، بشكل عام تحتاج وقتاً طويلاً، ولكن بمساعدة التكنولوجيا الخاصة بنظام ماكنات VERTUO، نحصل على تجربة شرب فريدة بضغطة زر بسيطة. أولاً، تقوم الآلة بإخراج الماء الساخن للحصول على أفضل نتيجة من القهوة، ثم الماء غير الساخن لتقليل مستوى المرارة ووصول القهوة إلى درجة الحرارة المثالية. الخلطة مناسبة لماكنات Vertuo Next و Vertuo Pop.


تقدم المجموعة لحظات جميلة، مع وصول حبوب البن إلينا من البرازيل وغواتيمالا ودول أخرى، ما يتيح لنا الاستمتاع بالقهوة الفاخرة، ويمنحنا تفسيرًا جديدًا للقهوة الباردة. وتشمل مجموعة الصيف نكهات إضافية يحبها سكان البلاد، تضفي إحساسًا صيفيًا منعشًا. هذا العام، تنضم نكهة البطيخ إلى نكهات الصيف.



لماكنات Vertuo



*خلطة قهوة جديدةCold Brew
قهوتنا الباردة على طريقة COLD BREW تجلب لكم الطابع الفريد لهذه القهوة، مع قوام ناعم ومخملي، وحبيبات من الحبوب المحمصة والكراميل. بلد المنشأ - البرازيل وغواتيمالا. توصية الشرب: أضيفوا الماء البارد إلى خزان المياه الخاص بالماكينة، ثم ضعوا 4 مكعبات ثلج في كوب، وحضّروا القهوة مباشرة في الكوب.



* خلطة قهوة جديدة لإعداد قهوة باردة بطعم البطيخ

خلطة قهوة باردة بحجم اسبريسو بسعة 80 مل، تقدّم مزيجًا مدهشًا من نكهات القهوة المخففة ونكهات البطيخ الحلو وتمنحكم قهوة مثالية لفصل الصيف.

بلدان المنشأ - إثيوبيا وإندونيسيا

نصيحة للشرب - إسبرسو مزدوج، 3 مكعبات ثلج وماء بارد / حليب



*خلطة قهوة باردة Ice Leggero

خلطة قهوة باردة بحجم اسبريسو مزدوج 80 مل، خلطة قهوة لطيفة مع روائح الفواكه المثالية لقهوة باردة خفيفة وممتعة.

بلدان المنشأ - إثيوبيا وإندونيسيا

نصيحة للشرب - إسبرسو مزدوج، 3 مكعبات ثلج وحليب بارد



*خلطة قهوة باردة بطعم جوز الهند الممتع
خلطة قهوة باردة بحجم 230 مل، قهوة حلوة وممتعة بنكهة جوز الهند مع لمسة من الفانيليا ورائحة الكراميل الحلوة.
بلدان المنشأ - البرازيل وغواتيمالا
نصيحة الشرب - تحضير القهوة في كوب مليء بالثلج، يمكنكم إضافة لمسة من الحليب البارد.



لماكنة original



*خلطة القهوة الباردة Freddo Intenso

خلطة "فريدو إينتنسو " تجلب لنا القهوة الباردة مع روائح الحبوب المحمصة والمكونات الخشبية التي تخلق تجربة مثالية للقهوة الباردة القوية.

بلدان المنشأ: بيرو وإندونيسيا

نصيحة للشرب: إسبرسو، 3 مكعبات ثلج وحليب بارد / ماء بارد



*خلطة القهوة الباردة Freddo Delicato

خلطة القهوة فريديو ديليكاتو، تمنحنا قهوة باردة خفيفة ولطيفة، مع روائح الفواكه لخلق تجربة قهوة باردة لطيفة وممتعة.

بلدان المنشأ: كينيا وإندونيسيا

نصيحة للشرب: إسبرسو، 3 مكعبات ثلج وحليب بارد / ماء بارد



*خلطة القهوة الباردة بنكهة جوز الهند

إسبرسو غني بنكهة جوز الهند مع لمسة من الفانيليا ورائحة الكراميل اللطيفة الناتجة من حبوب القهوة نفسها، مما يجعلها مثالية لصنع قهوة باردة ممتعة.

بلدان المنشأ: البرازيل وغواتيمالا

نصيحة للشرب: إسبرسو، 3 مكعبات ثلج وحليب بارد / ماء بارد



توفّر نسبريسو لمحبي القهوة مشروبات لذيذة مستوحاة من الصيف لتجربة غير عادية، من بينها مزيج رائع من القهوة الباردة من خلطة " أوريجينال فريديو إنتنسو ماتشا" مع النعناع، التي تمنح الطعم تجارب جديدة. بالإضافة إلى خلطة Cold Brew مع الخيار والريحان، مما يعطي إحساسًا حقيقيًا بالسمو. ومن خلطة البطيخ، تعرض نسبريسو تحضير مشروب بطيخ فوار يجمع بين القهوة الباردة والصودا. يمكن العثور على جميع الوصفات الجديدة على موقع نسبريسو الإلكتروني. إلى جانب النكهات المنعشة، تطلق نسبريسو مجموعة أدوات مصممة بشكل رائع، والتي تكمل المجموعة الجديدة، وتشكّل عنصرًا أساسياً هذا الصيف. ومن بين المجموعة، قالب لمكعبات الثلج، أكواب لشرب القهوة الباردة بناءً على الوصفات، وقنينة قهوة باردة للطريق Nomad Tumbler، المثالي للحظات القهوة في المنزل وعلى الطرقات. وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة باريستا الكاملة، سيتمكنون من الاستمتاع بكوب باريستا حافظ للحرارة من نسبريسو والذي يأتي بلون زمردي متدرج في إصدار محدود.

تم إطلاق مجموعة الأحلام الصيفية من نسبريسو أون لاين عبر الإنترنت وفي بوتيكات نسبريسو ، بدءًا من 1 يونيو/ حزيران 2023 وستكون متاحة لفترة محدودة.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]