شاركت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) صوراً جديدة من أحدث ظهور لها بفستان أسود مميز مكشوف الكتفين والرقبة ومزيّن بالريش.

وظهرت نادين نجيم خلال الصور وهي تقف أمام المرآة وتنظر إلى انعكاسها، فيما ارتدت فستانًا أسود مميز من توقيع ماركة الأزياء (Alessandra Rich) يبلغ سعره 2.975 دولار، وجاء بأكمام طويلة وبريش زيَّن منطقة الصدر، بينما تميَّز بقصة "أوف شولدر".

وأكملت نادين نسيب نجيم إطلالتها بمكياج دافئ من الدرجات الترابية، إذ اختارت الظلال البنية على المنطقة الخارجية من الجفون، فيما طبقت ظلال بألوان الشيمر اللمَّاع من الداخل، كما تزيَّنت بأحمر شفاه بلون النود، واختارت تسريحة شعر فوضوية أسدلتها على جانبي كتفها لمنحها مظهرًا دراماتيكيًا. وفق (البوابة)

وشددت نادين نجيم أنها تنافس نفسها لا غير، إذ كتبت في خانة التعليقات: "انظر في المرآة..هذا هو منافسك".

ومؤخراً، أثارت نادين نجيم حالة واسعة من القلق والتساؤلات بين جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد نشرها مقاطع فيديو لأبنائها.

وبالفيديو الأول قالت نادين نجيم "في يوم من الأيام سوف يقولون أولادي، أمي لم تبقى صامتة، لم تستسلم، أمي حاربت من أجلنا، هل سيقول أطفالكم نفس الشيء؟".

وكتبت نادين نجيم في تعليق مرفق على الفيديو "كيف يمكنني الاستسلام عندما تكونوا كل شيء بالنسبة لي؟"، وعلقت على الفيديو الثاني "لن أستسلم حتى أموت، اطفالي حياتي سعادتي".

آخر أعمال نادين نجيم

يذكر أن آخر أعمال نادين نجيم مسلسل زهرة بجزئه الثاني الذي يأتي من بطولة نادين نسيب نجيم و معتصم النهار، حيث تدور الأحداث في إطار رومانسي مختلط بدراما لايت كوميدي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]