نشرت الفنانة اللبنانية إليسا تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع (إكس) حالياً (تويتر) سابقاً شنّت من خلالها هجوماً حاداً على وزير الثقافة اللبناني محمد المرتضى بسبب القرار الأخير الذي يقضي بمنع فيلم باربي من العرض في لبنان لتعارضه مع القيم الاخلاقية والإيمانية.

وقالت إليسا في تغريدتها: "انشالله وزير الثقافة ما يعرف شو في مواد على الإنترنت وعلى نتفليكس احسن ما يقطع عنا الاتصالات كمان.. منع فيلم باربي من أسخف القرارات اللي عم تزيد رجعية الدولة ومؤسساتها.

وتابعت الفنانة اللبنانية القول "مين بدو يخبر دولتنا أن اللي بيخاف على قيم المجتمع من فيلم بتكون المشكلة بالمجتمع مش بالفيلم".

وكان وزير الثقافة اللبناني محمد المرتضى قد قرارًا بمنع عرض فيلم باربي في لبنان حيث وجه كتابا الى الأمن العام اللبناني، ووزير الداخلية، لإتّخاذ كلّ الإجراءات اللّازمة لمنع عرض فيلم "باربي" في لبنان.

ووفق وكالة الأنباء اللبنانية فقد قرر وزير الثقافة إرسال نسخة من القرار إلى النائب العام لدى محكمة التمييز لاتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع عرض فيلم باربي.

آخر أعمال إليسا

طرحت إليسا فيديو كليب أغنية "بتمايل على الـBeat" وتعاونت فيه مع المخرجة إنجي جمال، وكشفت الفنانة إليسا عن موعد طرح ألبومها الجديد الذي ينتظره جمهورها، قائلة: "في قصص بخلصها لن تطول والأكيد على الصيف بينزل الألبوم على الصيف"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]