على خطى مي العيدان، هاجمت الإعلامية الكويتية فجر السعيد الفنانة المصرية أنغامنجلها عبد الرحمن من طليقها الموزع فهد إلى الجمهور خلال حفلها الاخير "ليلة العمر" في الكويت وكشفت عن كونه كويتي مثلهم.

وقد نشرت الإعلامية فجر السعيد الفيديو الذي ظهر فيها ابن أنغام على المسرح وانتقدت أنغام بشكل حاد، وقالت إنها لو كان بيدها لن تمنح ابن أنغام الجنسية الكويتية.

وقالت فجر السعيد خلال تغريدة لها عبر منصة "إكس" (تويتر) سابقاً : "أنغام لو القانون بيدي لن أعطي ابنك الجنسية حتى وإن كان والده كويتي.. أولا لإنه مولود في مصر ولم ير الكويت في حياته.. لهجته مصرية وولائه لمصر ولا يحمل ولاء للكويت واتحداج إذا يعرف شي عن تاريخ الكويت".

وأضافت الإعلامية الكويتية : "بما إن القانون المصري يسمح بتحنيس أبناء المصريات فياليت تجنسينه مصري ويترك الجنسية لمن يستحقها من أبناء الكويتيات الذين لم يروا وطن سوا الكويت ودرسوا كل المراحل الدراسية فيها وكلامهم كويتي وروحهم كويتية ومحرومين من الجنسي".

فلسطيني

وتابعت: "عشان ولد أنغام اللي أبوه يجيد الحديث باللهجة الفلسطينية أكثر من الكويتية تبعاً للهجة والدته المتجنسة ولا زالت تتكلم فلسطيني وتربي عيالها على اللهجة الفلسطينة".

واختتمت فجر السعيد تغريدتها قائلة "أوقفوا تجنيس زوجات الكويتيين وأوقفوا عبث جناسي أبناء الكويتيين اللي تربوا عند أمهاتهم بره وولائهم للوطن الذي عاشوا فيه وربتهم الأم على حبه".

وقد تفاجأ جمهور الفنانة أنغام خلال مهرجان (ليلة العمر) بصعود نجلها عبد الرحمن من طلقيها فهد الشلبي بجوارها على المسرح أثناء غنائها وسط تصفيق وترحيب كبير من جمهور الحفل.

وقالت أنغام عند تقديمها نجلها عبد الرحمن للجمهور الكويتي "عبد الرحمن فهد الشلبي، كويتي الجنسية، كان لازم يعني يجي يزور بلده، شوفتوا القمر الكويتي دا، مبروك عليكم وعلي، ويتربى في عزكم".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]